موضة

ميغان ماركل تبتعد عن الألوان المُشرقة.. لكنّها لا تتخلّى عن ياقة "القارب"!

ميغان ماركل تبتعد عن الألوان المُشر...

محتوى مدفوع

انضمّتْ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، إلى كِبار العائلة الملكية البريطانية عصر الأمس، للمُشاركة في "تعميد" أصغر أُمراء العائلة، رضيع الأمير ويليام، وكيت ميدلتون، الأمير لويس، إذْ اتّخذتْ كاتدرائية تشابل الواقعة في قصر القدّيس جيمس مكاناً للتعميد، علمًا بأنّها نفس الكاتدرائية، التي عُمّدتْ فيها ميغان في شهر مارس الماضي. وبأناقتها غير المُتكلّفة، خففتْ دوقة ساسكس من حدّة الألوان المُشرقة التي ارتدتها مؤخرًا، كفُستانها الأصفر، الذي اختارته بتوقيع المُصمّم الأمريكي "براندون ماكسويل" في آخر ظهوراتها العلنية، فأسدلتْ ميغان ماركل على جسدها المنحوت فُستانًا ناعمًا لونه زيتي داكن، بتوقيع العلامة الراقية "رالف لوران". وحافظتْ ميغان على درجة اللون في كامل إطلالتها، فطابقتْ لون

انضمّتْ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، إلى كِبار العائلة الملكية البريطانية عصر الأمس، للمُشاركة في "تعميد" أصغر أُمراء العائلة، رضيع الأمير ويليام، وكيت ميدلتون، الأمير لويس، إذْ اتّخذتْ كاتدرائية تشابل الواقعة في قصر القدّيس جيمس مكاناً للتعميد، علمًا بأنّها نفس الكاتدرائية، التي عُمّدتْ فيها ميغان في شهر مارس الماضي.

وبأناقتها غير المُتكلّفة، خففتْ دوقة ساسكس من حدّة الألوان المُشرقة التي ارتدتها مؤخرًا، كفُستانها الأصفر، الذي اختارته بتوقيع المُصمّم الأمريكي "براندون ماكسويل" في آخر ظهوراتها العلنية، فأسدلتْ ميغان ماركل على جسدها المنحوت فُستانًا ناعمًا لونه زيتي داكن، بتوقيع العلامة الراقية "رالف لوران".

وحافظتْ ميغان على درجة اللون في كامل إطلالتها، فطابقتْ لون الفُستان مع لون القُبّعة التي ارتدتها من "ستيفن جونز"، بالإضافة إلى انتعالها الكعب العالي الكلاسيكي الزيتي، وحملها حقيبة كلاتش زيتية طابقتْ لون قُفّازاتها.

ومن الأمور التي لفتت الأنظار إلى زوجة الأمير هاري، ياقة فُستانها التي تُشبه القارب، والتي أصبحت وكأنّها بصمة ميغان في جميع إطلالاتها، ابتداءً من فُستان زفافها، وانتهاءً بمُعظم إطلالاتها الرّسمية، فضلاً عن التزامها بالبروتوكول الملكيّ، عبر ارتداء الجوارب الطويلة الشفافة، أسفل الفُستان.

يُذكر أنّ ميغان ماركل، والأمير هاري يحظيان بأسبوعٍ حافلٍ بالمهمّات الرّسمية، إذْ سيُسافران اليوم إلى العاصمة الإيرلاندية دوبلين، برفقة الملكة إليزابيث، وسيبقيان فيها مُدّة يومين.

اترك تعليقاً