موضة

للجميلة الممتلئة...إليكِ هذه الأفكار الرائعة لإطلالات جذابة

للجميلة الممتلئة...إليكِ هذه الأفكا...

محتوى مدفوع

تتميّز الفتيات الممتلئات بجاذبية خاصة، وتحتار الكثيرات منهن في اختيار الألوان والقطع الملائمة التي تُظهر جمالهن، إذ يعتقدن أنهن لا يستطعن ارتداء ما يحبونه، كما يخجلن من ذلك. ولكن بإمكانك ارتداء ما تحبينه بطريقة ملائمة وصحيحة تبرز جمالك، وفيما يلي، نقدّم لكِ من مجلة "بيور واو" الأفكار المميزة التي تمنحك إطلالات جذابة تبرز جمال منحنياتك: توب أوف شولدر مع تنورة ذات كشاكش الجميل في هذه الإطلالة، أنك يمكنك ارتداء كلتا القطعتين معًا أو بشكل منفصل، فذلك التوب سيبدو رائعًا مع بنطلون جينز وأي تنورة تحبينها، كما يمكنك ارتداء تلك التنورة المميزة مع تيشيرت أبيض. وكما ترين، فالجمع بين القطعتين يجعل إطلالتك

تتميّز الفتيات الممتلئات بجاذبية خاصة، وتحتار الكثيرات منهن في اختيار الألوان والقطع الملائمة التي تُظهر جمالهن، إذ يعتقدن أنهن لا يستطعن ارتداء ما يحبونه، كما يخجلن من ذلك.

ولكن بإمكانك ارتداء ما تحبينه بطريقة ملائمة وصحيحة تبرز جمالك، وفيما يلي، نقدّم لكِ من مجلة "بيور واو" الأفكار المميزة التي تمنحك إطلالات جذابة تبرز جمال منحنياتك:

توب أوف شولدر مع تنورة ذات كشاكش

الجميل في هذه الإطلالة، أنك يمكنك ارتداء كلتا القطعتين معًا أو بشكل منفصل، فذلك التوب سيبدو رائعًا مع بنطلون جينز وأي تنورة تحبينها، كما يمكنك ارتداء تلك التنورة المميزة مع تيشيرت أبيض.

وكما ترين، فالجمع بين القطعتين يجعل إطلالتك جذابةً لا تُقاوم، فلا تترددي في تجربتها، ولا تنسي أنه يمكنك أيضًا التألق بفستان أوف شولدر كما تحبين.

شورت جينز مع سنيكرز أبيض

فكرة مميزة لإطلالة كاجوال مريحة وعصرية، فلا تترددي في اختيار توب بسيط بأكمام قصيرة أو طويلة، وتنسيقه مع شورت جينز وسنيكرز أبيض واكسسوارت رقيقة.

توب بنقشة الغينغهام مع بنطلون أبيض

كما تعرفين، فنقشة الغينغهام من النقشات الطاغية على صيحات هذا الموسم، كما أن الجينز الأبيض لا يزال يحتفظ بمكانته بين صيحات الموضة، فلا تترددي في اختيار توب بتلك النقشة العصرية وتنسيقه مع بنطلون جينز أبيض من اختيارك.

رومبر مطبع مع صندل فلات

قد تظنين أنه لا يمكنك ارتداء الرومبر، ولكن على العكس تمامًا عزيزتي، يمكنك التألق بتلك القطعة العصرية والجذابة التي ستبرز جمالك، فكل ما عليكِ فعله هو اختيار رومبر منقوش مثل الظاهر بالصورة، وتنسيقنه مع صندل فلات ذا سيور أو بدون وستبدين في غاية جاذبيتك.

البنطلون الفضفاض مع توب مربوط الخصر

بالإضافة إلى تصميمه المريح، يتميز البنطلون الواسع بتقليماته العمودية، بجعلك تبدين أكثر طولًا ونحافةً، كما هو ظاهر بالصور.

ولإضافة مزيد من الجاذبية، لا تترددي في ربط طرف التيشيرت لتحديد خصرك وجعل إطلالتك تبدو عصريةً أكثر.

اترك تعليقاً