موضة

على خُطى ميغان ماركل.. كيف تنسقين الفستان الأصفر؟

على خُطى ميغان ماركل.. كيف تنسقين ا...

محتوى مدفوع

أذهلت دوقة ساسكس ميغان ماركل الجميع بإطلالتها المشرقة، بصحبة زوجها الأمير هاري، إذ ارتدت مؤخراً فستاناً باللون الأصفر، وهو واحد من أهم ألوان الموسم الحالي. وأطّلت ميغان ماركل بهذا الفستان الأصفر الكلاسيكي، من توقيع مُصمم الأزياء المُفضّل لدى ليدي غاغا "براندون ماكسويل"، وتميّزت بهذه القطعة النّاعمة والبسيطة، وباللون الأكثر عصرية هذا الموسم، وأكملت إطلالتها المشرقة واللافتة بانتعال كعب عال لونه بيج. إذا كنتِ ترغبين في الحصول على نفس إطلالة زوجة الأمير هاري، هنا مجموعة من الفساتين الصفراء الشبيهة إلى حدٍ كبير بفستان النجمة العالمية، ومنها هذا الفستان الأصفر المشرق من J.CREW، والذي يمكن ارتداؤه مع حذاء فلات أنيق. وهنا فستان

أذهلت دوقة ساسكس ميغان ماركل الجميع بإطلالتها المشرقة، بصحبة زوجها الأمير هاري، إذ ارتدت مؤخراً فستاناً باللون الأصفر، وهو واحد من أهم ألوان الموسم الحالي.

وأطّلت ميغان ماركل بهذا الفستان الأصفر الكلاسيكي، من توقيع مُصمم الأزياء المُفضّل لدى ليدي غاغا "براندون ماكسويل"، وتميّزت بهذه القطعة النّاعمة والبسيطة، وباللون الأكثر عصرية هذا الموسم، وأكملت إطلالتها المشرقة واللافتة بانتعال كعب عال لونه بيج.

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على نفس إطلالة زوجة الأمير هاري، هنا مجموعة من الفساتين الصفراء الشبيهة إلى حدٍ كبير بفستان النجمة العالمية، ومنها هذا الفستان الأصفر المشرق من J.CREW، والذي يمكن ارتداؤه مع حذاء فلات أنيق.

وهنا فستان آخر من الساتان باللون الأصفر المشرق، ذو تصميم عصري أنيق ولافت، من توقيع فيكتوريا بيكهام.

اترك تعليقاً