موضة

بثينة الرئيسي تُسَوِِِّق للسياحة في دبي بآخر صيحات الموضة

بثينة الرئيسي تُسَوِِِّق للسياحة في...

محتوى مدفوع

في زيارة غير تقليدية جمعت بثينة الرئيسي وغدير السبتي وهبة ناقر إلى دبي، سوقت النجمات للمدينة عبر إطلالات مختلفة تميّزت بالأناقة، وبين المعالم  تنقلت النجمات بروح مرحة، فكانت تجاربهن مليئة بالمرح والأناقة في الوقت نفسه. إطلالة السفر  https://www.instagram.com/p/BkzxSR3g2gK/?taken-by=buthaina_alraisi1 بدأت بثينة رحلتها بإطلالة غلب عليها الطابع الرياضي، الدارج جدا في موسم 2018، فنسقت بنطالها الأسود والأبيض مع حذاء من "دولتشي آند غابانا" من اللونين ذاتهما، وأضافت إشراقة على إطلالتها بجاكيت برتقالي، تناسب لون الحقيبة "الهرميس" الفاخرة التي حملتها، واختارت من الإكسسوارات نظارات المرآة، فبدت أناقتها مريحة ومناسبة للسفر. إطلالة للعشاء مع الأصدقاء https://www.instagram.com/p/Bk8Vc0-Apys/?taken-by=buthaina_alraisi1 أما عندما توجّهت بثينة للعشاء مع صديقاتها في

في زيارة غير تقليدية جمعت بثينة الرئيسي وغدير السبتي وهبة ناقر إلى دبي، سوقت النجمات للمدينة عبر إطلالات مختلفة تميّزت بالأناقة، وبين المعالم  تنقلت النجمات بروح مرحة، فكانت تجاربهن مليئة بالمرح والأناقة في الوقت نفسه.

إطلالة السفر 

بدأت بثينة رحلتها بإطلالة غلب عليها الطابع الرياضي، الدارج جدا في موسم 2018، فنسقت بنطالها الأسود والأبيض مع حذاء من "دولتشي آند غابانا" من اللونين ذاتهما، وأضافت إشراقة على إطلالتها بجاكيت برتقالي، تناسب لون الحقيبة "الهرميس" الفاخرة التي حملتها، واختارت من الإكسسوارات نظارات المرآة، فبدت أناقتها مريحة ومناسبة للسفر.

إطلالة للعشاء مع الأصدقاء

أما عندما توجّهت بثينة للعشاء مع صديقاتها في أكواريوم دبي، فقد نجحت في الدمج بين الأناقة والعملية، كونها نسقت بعض القطع المريحة كتيشرت "غوتشي" وحقيبة الخصر  من العلامة العالمية نفسها، ووضعت إكسسوارات من الذهب والألماس، من "كارتيه" و"شانيل"، وتركت شعرها منسدلا.

إطلالة التسوق 

واختارت بثنية في رحلة التسوق "لوك الشارع" المريح، فنسّقت سترة الدنيم مع البنطلون المقلم العريض، وانتعلت معه حذاء لامعا مع جوارب الشبك، كما اختارت أن تلبس قبعة سوداء لتناسب اختياراتها.

إطلالة السهرة 

وكان لإطلالات السهر نصيب، فاختارت بثينة فستانا أسود دمج بين قماش الدانتيل والريش الأسود، لتحضر به عرض "لا بيرل" في دبي، وبدت أناقتها كلاسيكية، حيث حملت حقيبة كلاتش من "شانيل" واعتمدت إكسسوارات ماسية مناسبة للسواد المسيطر على الإطلالة.

إطلالة نهارية 

Nature always wears the colors of the spirit .. DUBAI VIBES 🦋🦋🦋 #dss #mydubai #mydss

A post shared by (@buthaina_alraisi1) on

اعتمدت بثينة في إطلالتها الصباحية في دبي، قطعا من القطن، مناسبة جدا لحرارة الأجواء في دبي، فنسقت بين التنورة السوداء القطنية الطويلة والتيشرت الأبيض الدارج، ولبست قبعة بيضاء، واختارت حذاء رياضيا مريحا من "دولتي آند غابانا" .

اترك تعليقاً