موضة

هل وضعت العارضة كايا جربر 50 "باروكة" على شعرها في عرض فالنتينو!

هل وضعت العارضة كايا جربر 50 "باروك...

محتوى مدفوع

حطم عرض فالنتينو في الهوت كوتور الباريسي كل القواعد والأسس لاتجاهات الموضة بدءًا من الفساتين، مرورًا بالمكياج وانتهاء بقصات الشعر، واستحق لقب عرض الفانتازيا الخارج عن حدود المنطق وقيوده. وسارت على مدرج العرض الباريسي سبع عارضات، منهن العارضة الأمريكية كايا جربر، والتي ارتدت فستانًا باللون البنفسجي الفاتح، مصممًا بطبقات متعددة من الريش، وظهرت بقصة الشعر الكثيف، بيد مصفف الشعر الأسطوري غويدو بالاو، اختار لون خشب الغوش أحدث صيحات الألوان الصيفية. https://twitter.com/rosacalifrnica/status/1014859927259570176?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1014859927259570176&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.harpersbazaar.com%2Fbeauty%2Fhair%2Fa22059376%2Fvalentino-couture-hair-kaia-gerber%2F توجهت جربر بالشكر لغويدو عبر حسابها على إنستغرام، على هذه التصفيفة الرائعة، فقد جعلتها تشعر بأنها جزء من القصص الشعرية الدرامية القديمة، ووصفتها بأنها حققت نجاحًا منقطع النظير على

حطم عرض فالنتينو في الهوت كوتور الباريسي كل القواعد والأسس لاتجاهات الموضة بدءًا من الفساتين، مرورًا بالمكياج وانتهاء بقصات الشعر، واستحق لقب عرض الفانتازيا الخارج عن حدود المنطق وقيوده.

وسارت على مدرج العرض الباريسي سبع عارضات، منهن العارضة الأمريكية كايا جربر، والتي ارتدت فستانًا باللون البنفسجي الفاتح، مصممًا بطبقات متعددة من الريش، وظهرت بقصة الشعر الكثيف، بيد مصفف الشعر الأسطوري غويدو بالاو، اختار لون خشب الغوش أحدث صيحات الألوان الصيفية.

توجهت جربر بالشكر لغويدو عبر حسابها على إنستغرام، على هذه التصفيفة الرائعة، فقد جعلتها تشعر بأنها جزء من القصص الشعرية الدرامية القديمة، ووصفتها بأنها حققت نجاحًا منقطع النظير على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم تكن مثيرة للجدل كباقي تصفيفات الشعر على منصات عروض الأزياء.

وعن تفاصيلها، يقول باولا: "وضعت 50 باروكة فوق رأس جربر، و250 لونا من الصبغات، واستغرقت 150 ساعة عمل، وعكف 11 عضوًا من أعضاء الفريق، على لصق الإكستنشن على رؤوس العارضات السبعة.

وأضاف بالاو: "استلهمت هذه التصفيفة من بييربولو بيسيولي، المدير الإبداعي لفالنتينو، وحققت له رغبته في إعادة هذه الصيحة القديمة، المستوحاة من ديانا فريلاند الكاتبة المرموقة في الستينيات، ليتحقق حلم النساء في التألق بشعر كثيف، يلبي طموحات جمالهن".

ويقول بالو عن طريقة التصفيف: "استخدمت مثبتا للشعر ثم جففته، وربطت الإكستنشن بست قطع على رأس كل عارضة، ثم فردت الشعر.

يذكر أن هذه القصة القديمة بُعثت للحياة من جديد على مدرجات الهوت كوتور لخريف 2018-2019 ، وكانت من العلامات المميزة، في عرض جيامبسيتا فالي، ورالف آند روسو، وعرض فيندي وشانيل، حيث أبدع مصفف الشعر اللندني سام مكنيت، بعمل ذيل الحصان بطريقة أنيقة مع لمسة الروكابيلي المثبتة أعلى الرأس.

اترك تعليقاً