موضة

التّاج الملكي لميغان ماركل.. أحدث اتجاهات موضة الزّفاف (صور)

التّاج الملكي لميغان ماركل.. أحدث ا...

بإمكانكِ التألق في ليلة زفافكِ بتاجٍ ملكيّ أنيقٍ، يُحاكي تاج الدوقة الملكية الجديدة، ميغان ماركل، والذي يعدّ تحفة تاريخية منمّقة. واجتاحتْ مؤخرًا الأسواق صورة طبق الأصل من التاج الملكيّ، وقد استبدلتْ حبّاته من الألماس، بحجر الراين المُدهش. أعلنت شركة رويال ذا فور، عبر حسابها على "إنستغرام"، عن انطلاق التّاج الملكيّ حلم كل سيّدة وفتاة، وهو نموذج محاكاة للتّاج نفسه، الذي ارتدته ميغان ماركل ليلة زفافها، ويرجع تاريخ تصميمه إلى ثلاثينات القرن الماضي، وسعره بمتناول اليد، ما أثار هوس المتابعات والشغوفات بالإطلالات الملكية الراقية. وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، صمّم التاج خصيصًا لجدّة الملكة ماري، وأهدي إليها العام 1932، وكان هدية

بإمكانكِ التألق في ليلة زفافكِ بتاجٍ ملكيّ أنيقٍ، يُحاكي تاج الدوقة الملكية الجديدة، ميغان ماركل، والذي يعدّ تحفة تاريخية منمّقة. واجتاحتْ مؤخرًا الأسواق صورة طبق الأصل من التاج الملكيّ، وقد استبدلتْ حبّاته من الألماس، بحجر الراين المُدهش.

أعلنت شركة رويال ذا فور، عبر حسابها على "إنستغرام"، عن انطلاق التّاج الملكيّ حلم كل سيّدة وفتاة، وهو نموذج محاكاة للتّاج نفسه، الذي ارتدته ميغان ماركل ليلة زفافها، ويرجع تاريخ تصميمه إلى ثلاثينات القرن الماضي، وسعره بمتناول اليد، ما أثار هوس المتابعات والشغوفات بالإطلالات الملكية الراقية.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، صمّم التاج خصيصًا لجدّة الملكة ماري، وأهدي إليها العام 1932، وكان هدية زفاف الجدة عام 1893، وصمّم على شكل بروش قابل للفصل، ورصّع بالماس المقترن بالبلاتينيوم، المتراصّ بعناية فائقة، بداخل ثقوب بيضاوية متشابكة، تتداخل فيها الجواهر بأحجام متفاوتة.

اترك تعليقاً