موضة

غامبييستا فالي لخريف 2018.. أزياء تستمد جرأتها من ثورة ستايل الشارع!

يميل المصمم غامبييستا فالي إلى المبالغة في كل شيء، حيث تتطلّب بعض فساتينه قرابة الـ 400 ياردة من القماش. الإطلالة الافتتاحية لعرض مجموعة الهوت كوتور لخريف 2018، تألفت من كروب توب أسود على شكل ربطة البو يغطي الصدر فقط وبنطلون بقصة الخصر العالي. لكن بإلقاء نظرة فاحصة على هذه الإطلالة نجد أنها أكثر إطلالة باهظة قدّمها المصمم حتى الآن، فقد ارتدت العارضة في يديها خواتم ضخمةً من شوبارد مرصعة بالألماس، وصندل بحزام الكاحل مزين بسلاسل لامعة سميكة تتخللها حبات الكريستال. واستلهم فالي مجموعته الراقية من ثورة ستايل الشارع الذي أصبح رائجًا مؤخرًا، وقد طغى الطابع الشبابي على القطع، وصرّح المصمم خلف

يميل المصمم غامبييستا فالي إلى المبالغة في كل شيء، حيث تتطلّب بعض فساتينه قرابة الـ 400 ياردة من القماش.

الإطلالة الافتتاحية لعرض مجموعة الهوت كوتور لخريف 2018، تألفت من كروب توب أسود على شكل ربطة البو يغطي الصدر فقط وبنطلون بقصة الخصر العالي.

لكن بإلقاء نظرة فاحصة على هذه الإطلالة نجد أنها أكثر إطلالة باهظة قدّمها المصمم حتى الآن، فقد ارتدت العارضة في يديها خواتم ضخمةً من شوبارد مرصعة بالألماس، وصندل بحزام الكاحل مزين بسلاسل لامعة سميكة تتخللها حبات الكريستال.

واستلهم فالي مجموعته الراقية من ثورة ستايل الشارع الذي أصبح رائجًا مؤخرًا، وقد طغى الطابع الشبابي على القطع، وصرّح المصمم خلف الكواليس: "فتيات الوقت الحالي جريئات بما يكفي لارتداء أزياء راقية كجزء من إطلالاتهن اليومية على طريقة مجموعة الدنيم والتيشرت".

ولتلبية احتياجات هذا الجيل الجديد من عملاء الأزياء الراقية، قدّم فالي بعض الخيارات المميزة كبدلة من الساتان الأسود ذات السحاب الأمامي أو بدلة بنطلون مع معطف ترانش مطرز بطبعة كاروهات الكريستال.

كما تضمّنت المجموعة بعض قطع الكوكتيل ذات طابع مريح كفستان قصير من التويد منمق بالكريستال والريش. واختتم العرض بتقديم فستان زفاف من التول الوردي المتعدد الطبقات القصير من الأمام والطويل جدًا من جهة الذيل.

إليك أبرز الإطلالات من مجموعة الأزياء الراقية من غامبييستا فالي لخريف 2018.

اترك تعليقاً