موضة

في عيد ميلادكِ.. استلهمي إطلالتكِ من طقوس هؤلاء النجمات

في عيد ميلادكِ.. استلهمي إطلالتكِ م...

محتوى مدفوع

لا شك أن عيد الميلاد يُعد احتفالا خاصا جدا في حياة كل منا، فهو يحمل الكثير من المعاني والمشاعر الجميلة، ومن هنا تأتي أهمية الظهور بإطلالة أنيقة ولافتة، تضفي عليكِ مزيدا من السعادة، وسط اهتمام الجميع بك في يوم مولدكِ. وهنا، مجموعة من قواعد النجمات العالميات أثناء الاحتفال بأعياد ميلادهن، يمكن أن تساعدكِ في حصد الأناقة الكاملة من ناحية، مع الاحتفاظ بروحكِ المرحة من ناحية أخرى. بعض البريق القاعدة الأولى التي تعتمدها النجمة، كيندال جينر، أنه ليس هناك حاجة للتخلص تماما من مظهركِ، حيث يمكنكِ الاستعانة ببنطلونكِ الجينز ذي الخصر المرتفع، مع إضافة بعض البريق عن طريق بوت لامع فوق

لا شك أن عيد الميلاد يُعد احتفالا خاصا جدا في حياة كل منا، فهو يحمل الكثير من المعاني والمشاعر الجميلة، ومن هنا تأتي أهمية الظهور بإطلالة أنيقة ولافتة، تضفي عليكِ مزيدا من السعادة، وسط اهتمام الجميع بك في يوم مولدكِ.

وهنا، مجموعة من قواعد النجمات العالميات أثناء الاحتفال بأعياد ميلادهن، يمكن أن تساعدكِ في حصد الأناقة الكاملة من ناحية، مع الاحتفاظ بروحكِ المرحة من ناحية أخرى.

بعض البريق

القاعدة الأولى التي تعتمدها النجمة، كيندال جينر، أنه ليس هناك حاجة للتخلص تماما من مظهركِ، حيث يمكنكِ الاستعانة ببنطلونكِ الجينز ذي الخصر المرتفع، مع إضافة بعض البريق عن طريق بوت لامع فوق الركبة، يمكنه أن يغيّر من مظهرك، مع إكمال إطلالتكِ بتوب يكشف عن الخصر.

الإكسسوارات

لا تفكري في الذهب أو الألماس في عيد ميلادكِ أبدا، والأفضل اعتماد بعض الإكسسوارات المناسبة لإطلالتكِ، ومنها الأقراط الوردية والخواتم المتعددة، مثلما فعلت النجمة مايلي سايروس.

الغرابة والابتكار

لو كنتِ من الشخصيات التقليدية، يمكنكِ في عيد ميلادكِ ارتداء شيء غريب عن إطلالاتكِ، لا تظهرين به مطلقا في الأيام العادية، مثلما فعلت النجمة ريهانا، وذلك من خلال فستان ذي طابع غريب ولافت للنظر، مع مراعاة طبعكِ وذوقكِ حتى لا يسبّب لك أي ارتباك طوال اليوم.

اترك تعليقاً