موضة

رالف أند روسو لخريف 2018.. مجموعة جريئة مزينة بالترتر والريش!

لم يتمكن المصممان مايكل روسو وتمارا رالف من تصميم فستان الزفاف الملكي لـ ميغان ماركل، ورغم ذلك صرّح مايكل أن دوقة ساسيكس الجديدة من العملاء الأبرز لعلامته التجارية ومن ملهماته، وذلك بفضل ارتداء تصاميم علامته في العديد من المناسبات، بما في ذلك صور الخطوبة الرسمية التي ساهمت بشكل كبير في ازدهار أعمالهم. واستلهم المصممان المجموعة الجديدة المكونة من 47 إطلالةً، من أيقونة الموضة الفرنسية جاكلين دي ريبيس وصانعة الكوتور في فترة الثمانينات، وافتُتح العرض بتقديم فستان أنيق بأطراف غير متماثلة بلون "الأوف وايت" بفتحة جريئة للغاية وقصة الصدر العميقة. وقالت تمارا رالف بعد العرض: "أردنا تحديد أسلوب بداية حقبة الثمانينات

لم يتمكن المصممان مايكل روسو وتمارا رالف من تصميم فستان الزفاف الملكي لـ ميغان ماركل، ورغم ذلك صرّح مايكل أن دوقة ساسيكس الجديدة من العملاء الأبرز لعلامته التجارية ومن ملهماته، وذلك بفضل ارتداء تصاميم علامته في العديد من المناسبات، بما في ذلك صور الخطوبة الرسمية التي ساهمت بشكل كبير في ازدهار أعمالهم.

واستلهم المصممان المجموعة الجديدة المكونة من 47 إطلالةً، من أيقونة الموضة الفرنسية جاكلين دي ريبيس وصانعة الكوتور في فترة الثمانينات، وافتُتح العرض بتقديم فستان أنيق بأطراف غير متماثلة بلون "الأوف وايت" بفتحة جريئة للغاية وقصة الصدر العميقة.

وقالت تمارا رالف بعد العرض: "أردنا تحديد أسلوب بداية حقبة الثمانينات التي تركز على الأنوثة الجريئة والمثيرة". ومن أبرز قطع هذه المجموعة فستان القفطان من الشيفون متعدد الألوان بدرجات مشرقة كالوردي والأصفر والأزرق البحري، والفستان الأسود بأكتاف عارية وخصر ضيق. وبرزت الفساتين بصور ظلية مختلفة جريئة ومثيرة مزينة بالترتر والريش، ومنمقة بالكريستالات البراقة، ومصنوعة من أقمشة متنوعة، كالقماش الشفاف والتول والجلد الفاخر. إليك أبرز القطع من مجموعة الأزياء الراقية من رالف أند روسو لخريف 2018.

اترك تعليقاً