موضة

دانييلا رحمة تستعرض جسدها الممشوق بـ "جمبسوت أحمر"!

دانييلا رحمة تستعرض جسدها الممشوق ب...

نشرت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة صورةً لإطلالتها الأخيرة عبر حسابها الخاص على إنستغرام. وارتدت رحمة جمبسوت بياقة عالية دون أكمام باللون الأحمر، اذ أظهر طولها وقوامها الممشوق. وتميّز الجمبسوت بقصته الكاجوال، وبالرغم من أن رحمة التقطت الصورة مُظهرةً قصته من الخلف، والذي جاء بـ"سحاب" طويل، مع ربطة طويلة تتدلّى من الياقة؛ إلا أن التقاط رحمة للصورة أمام المرآة أظهر الستايل المميز للجمبسوت من الجهة الأمامية. وفيما يخص المكياج فلم تبتعد رحمة عن الستايل الذي اعتاده جمهورها والذي يتناسب مع لون عينيها. وكانت رحمة قد نشرت في وقت سابق صورةً عفويةً تجمعها بالفنان اللبناني باسم مغنية والذي شاركها في بطولة مسلسل

نشرت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة صورةً لإطلالتها الأخيرة عبر حسابها الخاص على إنستغرام.

وارتدت رحمة جمبسوت بياقة عالية دون أكمام باللون الأحمر، اذ أظهر طولها وقوامها الممشوق. وتميّز الجمبسوت بقصته الكاجوال، وبالرغم من أن رحمة التقطت الصورة مُظهرةً قصته من الخلف، والذي جاء بـ"سحاب" طويل، مع ربطة طويلة تتدلّى من الياقة؛ إلا أن التقاط رحمة للصورة أمام المرآة أظهر الستايل المميز للجمبسوت من الجهة الأمامية.

وفيما يخص المكياج فلم تبتعد رحمة عن الستايل الذي اعتاده جمهورها والذي يتناسب مع لون عينيها.

وكانت رحمة قد نشرت في وقت سابق صورةً عفويةً تجمعها بالفنان اللبناني باسم مغنية والذي شاركها في بطولة مسلسل "تانغو" بالإضافة للفنانة اللبنانية ماغي بوغضن والتي ظهرت في الصورة تتوسط مغنية ورحمة.

اترك تعليقاً