موضة

بطبعات الفواكه والحوريات.. برادا تعيد إحياء أرشيفها!

محتوى مدفوع

بعد نجاح مجموعتها الأولى، تعاونت العلامة الإيطالية برادا مع المتجر الإلكتروني الشهير MyTheresa.com للمرة الثانية على التوالي، حيث قامت بإعادة إحياء طبعاتها الأيقونية من الأرشيف. المجموعة الجديدة والمكوّنة من 20 قطعةً، تجمع بين طبعة اللهب من مجموعة ربيع / صيف 2012، وطبعة الموز من مجموعة ربيع وصيف 2011، وطبعات الفواكه والحوريات واللهب من مجموعة الأزياء الرجالية لخريف / شتاء 2018. تقول تيفاني هسو مديرة شراء الأزياء في متجر MyTheresa: "برادا هي مرادف الجرأة والمجازفة، كما أن طبعاتها جريئة وفنية وملونة وملفتة للأنظار، وتعتبر مجموعات عرض الأرشيف ذات صلة عميقة بالعميل الأصغر سنًا، الذي يهتم بجاذبية الفينتج وجمالية التسعينات". وتشمل المجموعة

بعد نجاح مجموعتها الأولى، تعاونت العلامة الإيطالية برادا مع المتجر الإلكتروني الشهير MyTheresa.com للمرة الثانية على التوالي، حيث قامت بإعادة إحياء طبعاتها الأيقونية من الأرشيف.

المجموعة الجديدة والمكوّنة من 20 قطعةً، تجمع بين طبعة اللهب من مجموعة ربيع / صيف 2012، وطبعة الموز من مجموعة ربيع وصيف 2011، وطبعات الفواكه والحوريات واللهب من مجموعة الأزياء الرجالية لخريف / شتاء 2018.

تقول تيفاني هسو مديرة شراء الأزياء في متجر MyTheresa: "برادا هي مرادف الجرأة والمجازفة، كما أن طبعاتها جريئة وفنية وملونة وملفتة للأنظار، وتعتبر مجموعات عرض الأرشيف ذات صلة عميقة بالعميل الأصغر سنًا، الذي يهتم بجاذبية الفينتج وجمالية التسعينات".

وتشمل المجموعة بلوزات الهودي، والفساتين، والتوبات، وكنزات الكشمير، وحقائب اليد، وثلاثة أنماط من أحذية الكعب العالي الفريدة من نوعها، والكثير من القطع بطابع الريترو التي ستُعجب جيل الألفية وعشّاق برادا.

اترك تعليقاً