موضة

نزولاً عند رغبة الملكة.. ميغان ماركل ممنوعة من هذا الحذاء!

نزولاً عند رغبة الملكة.. ميغان مارك...

بات يفرض على دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، أن تلتزم ببعض القواعد والمعايير حين يتعلق الأمر باختيارات ملابسها أو أحذيتها، بعد إتمام زواجها من الأمير هاري. وكان آخر الأشياء التي اضطرت ميغان لتقبلها هي أن تتخلى عن انتعال نوعية الأحذية التي تعرف باسم أحذية "الويدج"، وهي تلك الأحذية العريضة، التي تتميّز بكعب ضخم،  نظراً لأن الملكة إليزابيث الثانية لا تحب تلك الأحذية. وقال مصدر لمجلة "فانيتي فير": "الملكة ليست من محبي أحذية الويدج.  فهي تكره تلك النوعية بالفعل، وهذا أمر معروف لكل السيدات في العائلة الملكية، كما أن كيت ميدلتون تراعي ذلك عند شراء أحذيتها،

بات يفرض على دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، أن تلتزم ببعض القواعد والمعايير حين يتعلق الأمر باختيارات ملابسها أو أحذيتها، بعد إتمام زواجها من الأمير هاري.

وكان آخر الأشياء التي اضطرت ميغان لتقبلها هي أن تتخلى عن انتعال نوعية الأحذية التي تعرف باسم أحذية "الويدج"، وهي تلك الأحذية العريضة، التي تتميّز بكعب ضخم،  نظراً لأن الملكة إليزابيث الثانية لا تحب تلك الأحذية.

أحذية "الويدج"

وقال مصدر لمجلة "فانيتي فير": "الملكة ليست من محبي أحذية الويدج.  فهي تكره تلك النوعية بالفعل، وهذا أمر معروف لكل السيدات في العائلة الملكية، كما أن كيت ميدلتون تراعي ذلك عند شراء أحذيتها، ولا تظهر بهذا الحذاء مطلقاً في وجود الملكة".

وهذه ليست القاعدة الوحيدة التي بات يتعين على ميغان الالتزام بها، فهناك قواعد أخرى منها استخدام طلاء الأظافر الذي يبدو طبيعياً في المناسبات الملكية، حمل حقائب الكلتش لاستخدامها كعذر لعدم مصافحة أحد، السماح لأحد المساعدين بحمل كل مستلزماتها، التزامها بخلع قبعة الرأس التي تفضل ارتداءها بحلول السادسة مساءً، ارتداء ملابس ثقيلة  بحوافها السفلية حتى لا تطير عند وجود هواء شديد وارتداء لباس تحتي ضيق بلون الجلد نفسه بغض النظر عن طبيعة الظروف المناخية.

اترك تعليقاً