موضة

كاثرين زيتا جونز تبدو أصغر من عمرها في عمل جديد عبر محطة "فيسبوك"!

كاثرين زيتا جونز تبدو أصغر من عمرها...

وَفَت الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز بوعدها، بألّا تتواضع بشأن جمالها ونجاحاتها مرّة أخرى، وذلك بحسب ما صرّحت به مؤخراً لمجلّة "ميرور" البريطانية. وأثناء تصويرها فيلمها الجديد "ملكة أمريكا"، بدت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار وكأنها أصغر من نصف عمرها البالغ 48 عاماً، فمكياجها كان هادئاً، وإطلالتها كانت صيفية ناعمة؛ إذ ظهرت وهي تتحضّر للتصوير في كواليس الفيلم، وقد انتعلت بوطاً أبيض، في حين كان شعرها قيد التصفيف. وتدور أحداث فيلم Queen America عن مُدرّبة المُنافسات المُشاركات في حدث ملكة جمال أمريكا، وتلعب كاثرين دور هذه المُدرّبة واسمها "فيكي"، تتصف شخصيتها بالصّرامة، والفيلم من النّوع الكوميدي، علماً بأنه سيتم إطلاقه

وَفَت الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز بوعدها، بألّا تتواضع بشأن جمالها ونجاحاتها مرّة أخرى، وذلك بحسب ما صرّحت به مؤخراً لمجلّة "ميرور" البريطانية.

وأثناء تصويرها فيلمها الجديد "ملكة أمريكا"، بدت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار وكأنها أصغر من نصف عمرها البالغ 48 عاماً، فمكياجها كان هادئاً، وإطلالتها كانت صيفية ناعمة؛ إذ ظهرت وهي تتحضّر للتصوير في كواليس الفيلم، وقد انتعلت بوطاً أبيض، في حين كان شعرها قيد التصفيف.

وتدور أحداث فيلم Queen America عن مُدرّبة المُنافسات المُشاركات في حدث ملكة جمال أمريكا، وتلعب كاثرين دور هذه المُدرّبة واسمها "فيكي"، تتصف شخصيتها بالصّرامة، والفيلم من النّوع الكوميدي، علماً بأنه سيتم إطلاقه في نهاية شهر أغسطس المُقبل، وسيُبث عبر الخدمة الجديدة من فيسبوك Facebook Watch، وهي عبارة عن مِنصة بث، تُشبه في خدماتها شبكة Netflix.

يُذكر أنّ كاثرين زيتا جونز صرّحت مؤخراً بأنّها ملّت من التواضع والوسطية، خصوصاً وأنها وصفت نفسها بالمرأة النّاجحة، فزوجها الممثل العالمي مايكل دوغلاس، ولديها طفلان جميلان ويتمتّعان بصحّة جيّدة، كما أنّ مسيرتها الفنّية ناجحة، وحصدت الكثير من الجوائز الرّاقية التي كان أبرزها جائزة الأوسكار.

اترك تعليقاً