موضة

ناهد السباعي تُثير الجدل من جديد بإطلالة هي "الأجرأ"

ناهد السباعي تُثير الجدل من جديد بإ...

محتوى مدفوع

أثارتْ الفنانة المصرية، ناهد السباعي، الجدل من جديد، بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، قامتْ بنشرها عبر حسابها في إنستغرام. وظهرتْ "ناهد" في الجلسة بإطلالة قريبة من لوك نجمة الإغراء العالمية، الراحلة مارلين مونرو، حيث ارتدتْ فستانًا أسود قصيرًا، معتمدة تسريحة شعر كلاسكية. وأشعلتْ "ناهد" ردود الفعل في مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية بهذه الصور الجريئة، التي تنضمّ إلى العديد من الإطلالات المثيرة السابقة، التي ظهرتْ بها حفيدة الفنان الكبير الراحل، فريد شوقي، في عدّة مناسبات مختلفة، والتي تثير من خلالها جدلاً شديدًا، وتتعرّض بسببها أيضًا، لهجوم كبير من المتابعين، وهو الهجوم الذي اعتادتْ عليه، ولم تعد تُوليه أيّ اهتمام، حسبما تؤكّد

أثارتْ الفنانة المصرية، ناهد السباعي، الجدل من جديد، بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، قامتْ بنشرها عبر حسابها في إنستغرام.

وظهرتْ "ناهد" في الجلسة بإطلالة قريبة من لوك نجمة الإغراء العالمية، الراحلة مارلين مونرو، حيث ارتدتْ فستانًا أسود قصيرًا، معتمدة تسريحة شعر كلاسكية.

وأشعلتْ "ناهد" ردود الفعل في مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية بهذه الصور الجريئة، التي تنضمّ إلى العديد من الإطلالات المثيرة السابقة، التي ظهرتْ بها حفيدة الفنان الكبير الراحل، فريد شوقي، في عدّة مناسبات مختلفة، والتي تثير من خلالها جدلاً شديدًا، وتتعرّض بسببها أيضًا، لهجوم كبير من المتابعين، وهو الهجوم الذي اعتادتْ عليه، ولم تعد تُوليه أيّ اهتمام، حسبما تؤكّد في تصريحاتها الصحفية.

اترك تعليقاً