موضة

أزياء هيرميس لريزورت 2019.. أناقة الجلد الفاخر مع الحرير المتدفق!

أزياء هيرميس لريزورت 2019.. أناقة ا...

محتوى مدفوع

قدّمت المصممة Nadège Vanhee-Cybulski مجموعة هيرميس الجديدة لريزورت 2019 والتي دمجت خلالها الحرير المتدفق مع الجلد الفاخر، فأتت التشكيلة مفعمةً بالفساتين الطويلة والبنطلون الفضفاض بخصر مرتفع، والشورت الجلدي المقلّم. واستبعدت المصممة الطبعات المتنوعة، لتقتصر فقط على طبعة الكاروهات التي عرضتها ضمن مجموعات المواسم الماضية، لكن هذه المرة قدّمتها بلوحة مخففة من اللونين البني والأخضر وألوان الباستيل الباهتة، مع ظهور خجول جدًا للأصفر. أما اللون البرتقالي فهو لون القطعة الأكثر جرأةً في المجموعة، والتي كانت عبارةً عن فستان من الدانتيل مع لمسات من الجلد البني تعكس التوقيع الأيقوني لهيرميس. وتزيّن المدرج على الجانبين بباقات الزهور البرية المجففة الرقيقة، فيما زينت أرضية

قدّمت المصممة Nadège Vanhee-Cybulski مجموعة هيرميس الجديدة لريزورت 2019 والتي دمجت خلالها الحرير المتدفق مع الجلد الفاخر، فأتت التشكيلة مفعمةً بالفساتين الطويلة والبنطلون الفضفاض بخصر مرتفع، والشورت الجلدي المقلّم.

واستبعدت المصممة الطبعات المتنوعة، لتقتصر فقط على طبعة الكاروهات التي عرضتها ضمن مجموعات المواسم الماضية، لكن هذه المرة قدّمتها بلوحة مخففة من اللونين البني والأخضر وألوان الباستيل الباهتة، مع ظهور خجول جدًا للأصفر. أما اللون البرتقالي فهو لون القطعة الأكثر جرأةً في المجموعة، والتي كانت عبارةً عن فستان من الدانتيل مع لمسات من الجلد البني تعكس التوقيع الأيقوني لهيرميس.

وتزيّن المدرج على الجانبين بباقات الزهور البرية المجففة الرقيقة، فيما زينت أرضية المدرج بقطع من النباتات الجافة أخف من القش، كما شملت المجموعة صنادل الفليب فلوب الجلدية بنعل أسود مزينة بالفضة أو صندل فليب فلوب بنعل أبيض اللون.

وافتتحت المصممة العرض بتقديم بدلة جمبسوت بيضاء بقصة الساق الفضفاضة، منسقةً مع توب مزين بأشرطة هندسية، وفتحات جانبية.

كما مزجت المصممة بين الجلد الفاخر والحرير، وقدّمت الفستان الضيّق ببقع صغيرة من الجلد الأسود الفاتح وتنورة باللون البني الداكن الطويل.

وواصلت التلاعب بالملمس بهذه الطريقة، وذلك باستخدام الساتان القطني لصناعة الفساتين والقمصان الأنيقة.

اترك تعليقاً