موضة

ميغان ماركل تخلع ثوب الدوقة وتستبدله بالجينز!

ميغان ماركل تخلع ثوب الدوقة وتستبدل...

بعد زواجها من الأمير هاري، صعّدت دوقة ساسكس ميغان ماركل من أناقتها، فأصبحت ترتدي أحدث صيحات الموضة الكلاسيكية، مُتخلّيةً عن ستايلها القديم من بنطالونات جينز مُمزّقة وفساتين قصيرة، ومُلتزمةً بالبروتوكولات الملكية. أمّا أمس الأحد، فيبدو أنّ ميغان شعرت بالحنين لأسلوبها السابق في اختيار الأزياء ذات الطابع الكاجوال، وتحدّت مرّة أخرى قواعد اللباس في البروتوكول الملكي، وارتدت بنطلون جينز سكيني لونه أسود، نسقته مع قميص فضفاض لونه أبيض بتوقيع العلامة الأرمنية J.Crew، كما وحملت قُبّعة باناما لونها أبيض، من علامة Madewell، وصل سعرها إلى 47 جنيها استرلينيا. وخيّمت الرّوح الإيجابية على ماركل، التي شقّت طريقها إلى ميدان سباقات أسكوت في يومها الثّاني،

بعد زواجها من الأمير هاري، صعّدت دوقة ساسكس ميغان ماركل من أناقتها، فأصبحت ترتدي أحدث صيحات الموضة الكلاسيكية، مُتخلّيةً عن ستايلها القديم من بنطالونات جينز مُمزّقة وفساتين قصيرة، ومُلتزمةً بالبروتوكولات الملكية.

أمّا أمس الأحد، فيبدو أنّ ميغان شعرت بالحنين لأسلوبها السابق في اختيار الأزياء ذات الطابع الكاجوال، وتحدّت مرّة أخرى قواعد اللباس في البروتوكول الملكي، وارتدت بنطلون جينز سكيني لونه أسود، نسقته مع قميص فضفاض لونه أبيض بتوقيع العلامة الأرمنية J.Crew، كما وحملت قُبّعة باناما لونها أبيض، من علامة Madewell، وصل سعرها إلى 47 جنيها استرلينيا.

وخيّمت الرّوح الإيجابية على ماركل، التي شقّت طريقها إلى ميدان سباقات أسكوت في يومها الثّاني، وانتعلت في قدميها حذاء بالرينا أسود، فيما تركت خصلات شعرها الدّاكنة تنسدل دون تكلّفٍ على كتفيها، وحمت عينيها بوضع نظارة شمسية ضخمة.

ومشى دوق ساسكس الأمير هاري على خُطى زوجته ذات الطباع الشقيّة ميغان، وارتدى هو الآخر إطلالةً غلب عليها طابع الكاجوال، تألّفت من تي شيرت رمادي، نسقه مع بنطلون أبيض، وانتعل في قدميه حذاء رماديا أيضاً.

يُذكر أنّ دوقي ساسكس؛ الأمير هاري وميغان ماركل قد فاجئا ضيوف مضمار أسكوت بزيارتهما، وذلك بعد افتتاح فعاليات المُنافسة يوم السّبت الماضي، إذ شارك في اللعب الأميران ويليام وهاري، دعماً للجمعيات الخيرية التي يُديرانها.

اترك تعليقاً