موضة

بكم تقدّر قيمة إطلالات إيفانكا ترامب؟ ستفوق توقعاتكِ!

بكم تقدّر قيمة إطلالات إيفانكا ترام...

مُنذ دخولها البيت الأبيض، ووصولها لسدّة الحكم في الدولة العظمى بالعالم، تسلّطتْ الأضواء على إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة والدها الرئيس الأمريكي. وبين التوفيق والإخفاق، تتأرجح اختيارات إيفانكا في إطلالاتها، لكن، بكم تقدّر قيمة هذه الإطلالات؟ بحكم عملها كمساعد خاص للرئيس ترامب، تُفرض على إيفانكا بعض القيود عند اختيار إطلالاتها، فبعدما كانت في السابق أكثر غرابة واستفزازية، باتت اليوم أكثر بساطة ورقيًا، فهلمّ بِنا، نتعرف على المبالغ التي تنفقها إيفانكا على التصاميم التي تختارها، واستعدي لأنها ستفوق توقعاتكِ، وتتعدّى الحدّ المألوف والمعقول! البدلة الساتان من إسكادا ارتدتْ ترامب في بولندا قبل توجّهها إلى ألمانيا، لحضور قمّة مجموعة العشرين، بدلة رسمية من

مُنذ دخولها البيت الأبيض، ووصولها لسدّة الحكم في الدولة العظمى بالعالم، تسلّطتْ الأضواء على إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة والدها الرئيس الأمريكي.

وبين التوفيق والإخفاق، تتأرجح اختيارات إيفانكا في إطلالاتها، لكن، بكم تقدّر قيمة هذه الإطلالات؟

بحكم عملها كمساعد خاص للرئيس ترامب، تُفرض على إيفانكا بعض القيود عند اختيار إطلالاتها، فبعدما كانت في السابق أكثر غرابة واستفزازية، باتت اليوم أكثر بساطة ورقيًا، فهلمّ بِنا، نتعرف على المبالغ التي تنفقها إيفانكا على التصاميم التي تختارها، واستعدي لأنها ستفوق توقعاتكِ، وتتعدّى الحدّ المألوف والمعقول!

البدلة الساتان من إسكادا

ارتدتْ ترامب في بولندا قبل توجّهها إلى ألمانيا، لحضور قمّة مجموعة العشرين، بدلة رسمية من الساتان النبيتي من بيت الأزياء الفاخر إسكادا، وتقدّر بـ 2190 دولارًا.

الفستان الدانتيل من أوسكار دي لا رنتا 

عندما استضاف ترامب الملك عبد الله ملك الأردن، وزوجته في البيت الأبيض، ارتدتْ بلوزة وتنورة على شكل فستان متّصل منفصل، من تصميم أوسكار دي لا رنتا، بقيمة 2890 دولارًا.

فستان راولينغز من رولاند موريه

فستان كلاسيكي أنيق باللون الأحمر، في إشارة ضمنية لدعمها للحزب الجمهوري، ولم يكن اختيارها موفقًا، لتذهب به إلى الكونغرس الأمريكي، ناهيك عن قيمته، التي تقدّر بحوالي 3 آلاف دولار.

فستان تروبيكا 

بفستان رقيق بطبعات أوراق الشجر الاستوائية، ظهرت إيفانكا مع صديقاتها، من تصميم العلامة الأمريكية ريفورميشن، وكان اختيارًا موفقًا قيمته 248 دولارًا.

فستان أسود كلاسكي

زارتْ إيفانكا المملكة العربية السعودية، ولم تغطِّ شعرها كعادة مثيلاتها، ولكنها ارتدت فستانًا مطبوعًا، بأكمام طويلة وعنق مقفول، وتقدّر قيمته بحوالي ألف دولار، من تصميم سيدريك شارلير.

فستان ميدي أنيق من أوسكار دي لارانتا

أثناء زيارتها لمقبرة أرلينغتون الوطنية، لوضع اكليل الزهور على قبر الجندي المجهول، ارتدت ايفانكا فستانًا من الصوف الخفيف، مزوّدًا بمعطف أنيق، بتوقيع أوسكار دي لا رنتا، وقدّرت إطلالتها حينئذ بـ3140 دولارًا.

فستان ميدي من الحرير من هيلير بارتلي

اصطحبت ايفانكا زوجها جاريد كوشنر، وذهبا سويًا إلى مطعم دا ساباتينو في روما، في سهرة ليلية، ترتدي وارتدت فستانًا من الحرير الرمادي، المزوّد بحزام الخصر الطويل، بقيمة 634 دولارًا.

الجمبسوت من صوف اللينوكس

حضرت ايفانكا قمة العشرين في ألمانيا، بجمبسوت زمردي اللون من تصميم غابرييلا هيرست، يقدر بحوالي 2000 دولار، وأثناء الحدث نفسه ارتدت ايفانكا، عندما أنابت عن والدها في أحد الاجتماعات الفردية، فستانًا رقيقًا باللون الوردي الباهت من تصميم روكساندا، بقيمة 870 دولارًا.

اترك تعليقاً