موضة

أمل كلوني تختار فستانًا ضيقًا ومكشوفًا في أمسية رومانسية مع زوجها

أمل كلوني تختار فستانًا ضيقًا ومكشو...

طبّق الممثل العالمي جورج كلوني الَمثل الشّعبي الذي يقول "ضرب عصفورين بحجر واحد"، إذْ وصل النجم برفقة زوجته أمل إلى الأراضي الإيطالية في بداية الأسبوع الماضي، وذلك من أجل العمل على أحدث مُسلسلاته Catch 22، ولقضاء إجازةٍ صيفية في جزيرة ساردينيا، ورافق الزوجين والدا جورج "نينا ونيك كلوني"، ووالدة أمل "بارعة علم الدّين". وفي ليلة السّبت، توجّه الممثل العالمي وزوجته المُحامية إلى أحد المطاعم الفاخرة، لتناول وجبة عشاءٍ رومانسية بعيدةً عن الأهل والأطفال، كما وتمكّنتْ عدسات الباباراتزي من التقاط صورهما، وهُما يخرجان من المطعم. ويشتهر الثنائي العالمي بحسّ أناقتهما العالي، كيف لا، وقد حازا على لقب "الثنائي الأكثر أناقة" من

طبّق الممثل العالمي جورج كلوني الَمثل الشّعبي الذي يقول "ضرب عصفورين بحجر واحد"، إذْ وصل النجم برفقة زوجته أمل إلى الأراضي الإيطالية في بداية الأسبوع الماضي، وذلك من أجل العمل على أحدث مُسلسلاته Catch 22، ولقضاء إجازةٍ صيفية في جزيرة ساردينيا، ورافق الزوجين والدا جورج "نينا ونيك كلوني"، ووالدة أمل "بارعة علم الدّين".

وفي ليلة السّبت، توجّه الممثل العالمي وزوجته المُحامية إلى أحد المطاعم الفاخرة، لتناول وجبة عشاءٍ رومانسية بعيدةً عن الأهل والأطفال، كما وتمكّنتْ عدسات الباباراتزي من التقاط صورهما، وهُما يخرجان من المطعم.

ويشتهر الثنائي العالمي بحسّ أناقتهما العالي، كيف لا، وقد حازا على لقب "الثنائي الأكثر أناقة" من بين مئات الضّيوف الذين حضروا زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، فارتدتْ أمل في أمسيتها الإيطالية فُستانًا أبيض ضيقًا بأربطة سوداء، وصل طوله إلى أعلى الفخذ، وتزيّن بالكسرات العرضية التي تشابكت في مُنتصفه.

وأكملت أمل إطلالتها بانتعال حذاء بكعب عال لونه أسود، تميّز برباط الكاحل والعُقدة، التي جاءت على جانبيه، بالإضافة إلى حملها حقيبة كلاتش سوداء.

ولم تقلّ أناقة جورج كلوني عن أناقة زوجته، فاختار في أجواء الصيف الحارّة ارتداء قميص أسود كلاسيكي، نسّقه مع بنطلون بلون الكريما، لافتًا الأنظار إليه بستايل الشّنب، الذي أطلقه من أجل أجدد أدواره التمثيلية، بالإضافة إلى لون بشرته البرونزي، الذي حصل عليه من التّسمّر تحت أشعة الشّمس الشرق أوسطية.

يُشارُ إلى أنّ عائلة كلوني، استأجرت فيلا فاخرة في جزيرة ساردينيا ليسكنوها، بدلاً من النّزول في أحد الفنادق، علماً بأنها تحتوي على حمّامي سباحة، وملعب تنس، تحيط به مُروج مُلونة من مُختلف أنواع الأشجار.

اترك تعليقاً