موضة

بطلة التنس سيرينا وليامز.. إطلالة شرسة من تصميمها !

بطلة التنس سيرينا وليامز.. إطلالة ش...

محتوى مدفوع

حضرت بطلة التنس العالمية سيرينا ويليامز حدث التنس WTA السنوي في لندن، حيث عرضت لأول مرة فستان الدنيم من مجموعة الأزياء الجاهزة التي تحمل اسمها "Serena". وتألقت النجمة بفستان الدنيم القصير، مفتوح من الجانبين حتى الخصر، مثبت على الكتفين بسلاسل معدنية قابلة للتعديل، يأتي بجيوب جانبية واسعة نسقته مع تانك توب أبيض، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من الصنادل الميتاليكية بالكعب المدبب وسلسلة معدنية مماثلة في الكاحل والجزء الأمامي من الحذاء. واعتمدت ويليامز إكسسواراتٍ بسيطةً، مرتديةً ساعةً ذهبية اللون مع الحزام الأسود وقلادةً رقيقةً على شكل قلب. وفازت بطلة جراند سلام في 23 مباراةً في بطولة ويمبلدون قبل أن تستعد للتنافس

حضرت بطلة التنس العالمية سيرينا ويليامز حدث التنس WTA السنوي في لندن، حيث عرضت لأول مرة فستان الدنيم من مجموعة الأزياء الجاهزة التي تحمل اسمها "Serena".

وتألقت النجمة بفستان الدنيم القصير، مفتوح من الجانبين حتى الخصر، مثبت على الكتفين بسلاسل معدنية قابلة للتعديل، يأتي بجيوب جانبية واسعة نسقته مع تانك توب أبيض، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من الصنادل الميتاليكية بالكعب المدبب وسلسلة معدنية مماثلة في الكاحل والجزء الأمامي من الحذاء.

واعتمدت ويليامز إكسسواراتٍ بسيطةً، مرتديةً ساعةً ذهبية اللون مع الحزام الأسود وقلادةً رقيقةً على شكل قلب.

وفازت بطلة جراند سلام في 23 مباراةً في بطولة ويمبلدون قبل أن تستعد للتنافس على لقبها الثامن في بطولات عام 2018 التي ستبدأ في الثاني من يوليو، وقد تصدرت مؤخرًا العناوين الرئيسية لحصولها على الرقم 25 في البطولة على الرغم من كونها في الرتبة 183 عالميًا، بعد توقف دام حوالي 14 شهرًا من هذه الرياضة، بسبب ولادتها لابنتها الأولى أليكسيس أولمبيا أوهانيان.

اترك تعليقاً