موضة

إليك وجهات سفر نجمات الفن والموضة.. وهذا ما اخترنه لإطلالة الصيف!

إليك وجهات سفر نجمات الفن والموضة.....

محتوى مدفوع

بدأ موسم الصيف والعطلات، لتتصدر صور البحر والسفر مواقع السوشال ميديا، فطارت النجمات إلى مختلف دول العالم، ليعرضن إطلالاتهن الصيفية، وسط الأجواء المميزة التي ساعدتهن ليبدين أكثر جمالاً وأناقة، وبين أوروبا وتركيا وبعض الدول العربية، ظهر بعضهن بعد أن اكتسبن سمرة البحر، ونسقنها مع قطع أزياء أنيقة، بالإضافة إلى تسريحات شعر ومكياج مميز. عهود العنزي  ظهرت الفاشينيستا عهود العنزي بإطلالة صيفية جميلة، وبالتحديد من بودروم التركية، وقد شاركت متابعيها رحلتها التي شملت مناطق ساحلية رائعة، واختارت عهود في هذه الصورة أن تنسق القميص الأبيض المكشوف الذراعين مع الدنيم، إذ تناسبا مع لون البشرة الذي اكتسبته بفضل حمامات الشمس المتتالية، وبدت

بدأ موسم الصيف والعطلات، لتتصدر صور البحر والسفر مواقع السوشال ميديا، فطارت النجمات إلى مختلف دول العالم، ليعرضن إطلالاتهن الصيفية، وسط الأجواء المميزة التي ساعدتهن ليبدين أكثر جمالاً وأناقة، وبين أوروبا وتركيا وبعض الدول العربية، ظهر بعضهن بعد أن اكتسبن سمرة البحر، ونسقنها مع قطع أزياء أنيقة، بالإضافة إلى تسريحات شعر ومكياج مميز.

عهود العنزي 

ظهرت الفاشينيستا عهود العنزي بإطلالة صيفية جميلة، وبالتحديد من بودروم التركية، وقد شاركت متابعيها رحلتها التي شملت مناطق ساحلية رائعة، واختارت عهود في هذه الصورة أن تنسق القميص الأبيض المكشوف الذراعين مع الدنيم، إذ تناسبا مع لون البشرة الذي اكتسبته بفضل حمامات الشمس المتتالية، وبدت أنيقة بعيدة عن التكلف.

سندس القطان 

أما الفاشينيستا وخبيرة المكياج سندس القطان، فلقد اختارت السواحل الفرنسية، لتطل منها على جمهورها بأزياء صيفية محتشمة، تناسب كل المحجبات، ونجحت في تنسيق القطع التي توافق آخر صيحات الموضة مع الإكسسوارات الأنيقة، التي زادتها جمالاً.

دنيا بطمة 

والفنانة دنيا بطمة بدورها لم تبخل على متابعيها بصور وفيديوهات رحلتها الرومانسية، إلى المالديف، واعتمدت في إطلالاتها على أزياء تناسب أجواء البحر، فظهرت بهذا الفستان القصير والذي نسقت معه حقيبة الخصر من "غوتشي".

العنود بدر

وظهرت مصممة الأزياء السعودية العنود بدر بإطلالة صيفية غاية في الأناقة، من شرفتها المطلة على البحر في مدينة كان الفرنسية، وتألقت بفستان من الدانتيل الأبيض مكشوف الظهر، نسقته مع حذاء بكعب عال وشعر منسدل، فبدى تنسيقها مناسب جدا لأجواء البحر الصاخبة.

فوز الفهد

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

يبدو أن الأجواء اللندنية لم تساعد الفاشينيستا فوز الفهد على الظهور بلوك الصيف، بل أجبرتها على أن تكون إطلالتها أقرب إلى الخريف والشتاء، وقد أطلّت بسترة رمادية نسقتها مع تيشرت بيضاء، ونظارات شمس زادت أناقتها سحراً، وبدت طبيعية متأقلمة مع الأجواء الباردة بكوب القهوة الدافئ.

أمل العوضي 

ما يحلـى الشاي الا باستكانـه👌🏾👌🏾👌🏾👌🏾

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhiofficial) on

وظهرت الفنانة أمل العوضي خلال إجازتها في بودروم التركية، بعد أن اكتسبت سمار الشمس، وقد بدت في كامل أناقتها بتنسيق قطع بألوان زهاية ناسبت الأجواء، وكذلك إكسسوارات ومكياج أضافا لها الكثير من الأناقة.

علا فرحات

Issa summer vibe

A post shared by Ola Farahat (@olafarahat) on

من شوارع ميلانو الإيطالية كانت إطلالة علا فرحات مختلفة، مناسبة للأجواء الصيفية، فيها كثير من العملية والاناقة، وقد نسقت سترة باللون الأزرق مع شورت الدنيم وحقيبة ظهر من ماركة شانيل، كما أنها لم تغفل الإكسسوارات من نظارات شمسية شفافة إلى أساور ذهبية من أهم الماركات العالمية.

أريج النشاشيبي

كذلك الفاشينيستا أريج نشاشيبي، حرصت أن تنقل لمتابعيها تفاصيل رحلتها إلى إسطنبول، بل وخصصت إطلالات مختلفة لكل مكان، وبدت في كامل أناقتها باختيار قطع يغلب عليها طابع الاحتشام، مثل هذا الفستان الوردي الأنيق الذي نسقته مع حذاء أبيض مريح.

ديما الأسدي

أما ديما الأسدي، فخصصت أغلب صورها في الفترة الأخيرة، لإطلالات أنيقة من سويسرا، ولمناظر الطبيعة الخلابة التي تستمتع بها خلال جولتها الصيفية، وقد أطلت في هذه الصورة بلوك دافئ قد يناسب برودة الطقس هناك، فلبست جاكيتا أبيض من "غوتشي" وحملت حقيبة الظهر من "شانيل" التي يبدو أنها سيطرت على اختيار عاشقات الموضة هذا الموسم.

شهد الجميلي

كذلك شهد الجميلي بدت في قمة أناقتها خلال رحلتها إلى سويسرا، وأطلت بأكثر من لوك، أبرزها هذا الذي اختارت أن تحمل فيه حقيبة من الدار العالمية "فالنتينو" وتنسقها مع إطلالة عملية مريحة.

علا الفارس

أما الإعلامية علا الفارس فاخترات اللون الأبيض لتظهر به خلال زيارتها لكاليفورنا الأمريكية، وقد تركت شعرها منسدلاً، لتبدو كأميرات ديزني بجمالهن الطفولي.

لاميتا فرنجية 

من السواحل الفرنسية أطلت لاميتا فرنجية برفقة عائلتها الصغيرة، ونقلت لجمهورها إطلالات كثيرة تميزت بالجرأة، وناسبت أجواء البحر الصاخبة، فبدت في منتهى الأناقة.

اترك تعليقاً