موضة

سُترة ميلانيا ترامب المُثيرة للجدل تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي!

سُترة ميلانيا ترامب المُثيرة للجدل...

أثارت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الدّهشة بسترتها "المثيرة للجدل"، خلال زيارتها مخيماً للأطفال المحتجزين من أولاد المهاجرين في ولاية تكساس. ولم يمنع هذا الناس في جميع أنحاء العالم من بيع السترة المثيرة للجدل المكتوب عليها "أنا لا أهتم حقًا، هل أنت تهتم" على موقع eBay، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ومن المفترض أنّ سترة ميلانيا ترامب تُكلف 39 دولاراً، ولكنها أصبحت تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي في الموقع، في كل من إنجلترا والولايات المتحدة، فعلى سبيل المثال، كان أحد البائعين المقيمين في شيكاغو يتلقى عروضاً تصل إلى 895 دولاراً في وقت سابق من هذا الأسبوع.

أثارت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الدّهشة بسترتها "المثيرة للجدل"، خلال زيارتها مخيماً للأطفال المحتجزين من أولاد المهاجرين في ولاية تكساس.

ولم يمنع هذا الناس في جميع أنحاء العالم من بيع السترة المثيرة للجدل المكتوب عليها "أنا لا أهتم حقًا، هل أنت تهتم" على موقع eBay، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ومن المفترض أنّ سترة ميلانيا ترامب تُكلف 39 دولاراً، ولكنها أصبحت تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي في الموقع، في كل من إنجلترا والولايات المتحدة، فعلى سبيل المثال، كان أحد البائعين المقيمين في شيكاغو يتلقى عروضاً تصل إلى 895 دولاراً في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكانت ميلانيا 48 عامًا أثارت غضبًا واسع النطاق، عندما ارتدت السترة بينما كانت تستقل الطائرة في قاعدة اندروز الجوية، وهي في طريقها لمقابلة أطفال مهاجرين في مركز اعتقال الأسبوع الماضي.

ودفاعًا عن زوجته، قام الرئيس الأمريكي ترامب بالتغريد عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا إن الرسالة التي على سترتها "تشير إلى وسائل الإعلام المزيفة"، رغم أنّ المتحدثة باسمها تصر على عدم وجود "رسالة مخفية" وراءها.

اترك تعليقاً