موضة

شاهدي.. صوفيا فيرغارا تستقبل الصيف بهذه الإطلالة العصرية!

شاهدي.. صوفيا فيرغارا تستقبل الصيف...

محتوى مدفوع

تُصنّف النجمة الكولومبية العالمية "صوفيا فيرغارا" من نجمات هوليوود الأكثر انشغالاً، فلا تنتهي الممثلة من عملٍ درامي، حتى تبدأ فيلماً سينمائياً جديداً، لكن ومع كلّ هذه الارتباطات، استطاعت صوفيا أخذ استراحة مؤخراً، أمضتها بممارسة أحب النشاطات إلى  قلبها، وهو التّسوق. ففي يوم أمس الأربعاء، توجّهت الممثلة البالغة من العمر 45 عاماً إلى متاجر ساكس فيفث أفنيو، الواقعة في ضواحي بيفرلي هيلز الفاخرة، من أجل التّبضع وشراء الملابس. فخرجت بطلة مسلسل Modern Family في رحلة تسوّقها بإطلالة عصرية أنيقة، خيّم عليها الطابع البوهيمي، تألّفت من بنطلون ماكسي واسع، تميّز بقماشه البارد وتصميمه الذي شابه نقشة جلد الأفعى، نسقته مع توب وردي

تُصنّف النجمة الكولومبية العالمية "صوفيا فيرغارا" من نجمات هوليوود الأكثر انشغالاً، فلا تنتهي الممثلة من عملٍ درامي، حتى تبدأ فيلماً سينمائياً جديداً، لكن ومع كلّ هذه الارتباطات، استطاعت صوفيا أخذ استراحة مؤخراً، أمضتها بممارسة أحب النشاطات إلى  قلبها، وهو التّسوق.

ففي يوم أمس الأربعاء، توجّهت الممثلة البالغة من العمر 45 عاماً إلى متاجر ساكس فيفث أفنيو، الواقعة في ضواحي بيفرلي هيلز الفاخرة، من أجل التّبضع وشراء الملابس.

فخرجت بطلة مسلسل Modern Family في رحلة تسوّقها بإطلالة عصرية أنيقة، خيّم عليها الطابع البوهيمي، تألّفت من بنطلون ماكسي واسع، تميّز بقماشه البارد وتصميمه الذي شابه نقشة جلد الأفعى، نسقته مع توب وردي كشف عن معدتها الممشوقة بتصميم الكتف الواحدة، وانتعلت في قدميها صندلا مكشوفا أبيض بكعب بلاتفورم، وبتوقيع علامة أليكساندر ماكوين.

لم تنسَ فيرغارا أن ترتدي الإكسسوارات العديدة لكي تستكمل إطلالتها البوهيمية، في حين اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المستقيم، وحمت عينيها بنظارات شمسية وردية، طابقت لون مكياج خدودها، وعاكست لون أحمر شفاهها الدّاكن.

وعلى الصّعيد المهني، تُشارك صوفيا بـ 3 أعمال فنّية بشكلٍ متزامن، إذ إنها تُعير صوتها في فيلم الأنيمشين Koati، وستلعب دور آنجيلا راميريز في فيلم الدراما Stano، فضلاً عن مُشاركتها في الفيلم الكوميدي The Con Is On.

اترك تعليقاً