موضة

لأجل موسكينو .. جيجي حديد "كائن فضائي" وحبيبها زين يدعمها في الكواليس

لأجل موسكينو .. جيجي حديد "كائن فضا...

بمُناسبة إطلاق علامة موسكينو مجموعة أزياء خريف 2019 في الأسواق، احتفلت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بهذه المُناسبة، عن طريق نشر صورةٍ لها من كواليس عروض أزياء العلامة، التي شاركت بها في التاسع من شهر مايو الماضي. ظهرت جيجي في الصورة وهي تُشبه الكائنات الفضائية، وذلك لأنها لوّنت بشرتها باللون الأزرق، تماشيًا مع فكرة حملة الأزياء التي أطلقها مُصمم أزياء موسكينو "جيرمي سكوت"، إذ كانت الفكرة "أزياء كائنات فضائية قادمة من الخارج". لم تكن جيجي حديد وحيدةً في الصورة، بل ظهر إلى جانبها حبيبها المُغني الباكستاني العالمي زين مالك، في إشارةٍ منهما إلى أنّهما لم يُطيقا فُراق بعضهما البعض، وعادا في

بمُناسبة إطلاق علامة موسكينو مجموعة أزياء خريف 2019 في الأسواق، احتفلت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بهذه المُناسبة، عن طريق نشر صورةٍ لها من كواليس عروض أزياء العلامة، التي شاركت بها في التاسع من شهر مايو الماضي.

ظهرت جيجي في الصورة وهي تُشبه الكائنات الفضائية، وذلك لأنها لوّنت بشرتها باللون الأزرق، تماشيًا مع فكرة حملة الأزياء التي أطلقها مُصمم أزياء موسكينو "جيرمي سكوت"، إذ كانت الفكرة "أزياء كائنات فضائية قادمة من الخارج".

لم تكن جيجي حديد وحيدةً في الصورة، بل ظهر إلى جانبها حبيبها المُغني الباكستاني العالمي زين مالك، في إشارةٍ منهما إلى أنّهما لم يُطيقا فُراق بعضهما البعض، وعادا في علاقةٍ رسمية بعد انفصالهما في شهر مارس الماضي.

يُذكر أنّه على الرّغم من شُهرة الثنائي الواسعة، إلّا أنهما تمكّنا من إبقاء علاقتهما الرومانسية بعيدةً عن الأضواء، وذلك لكي لا يزيدان من ضغوطات الشّهرة التي يتعرّضان لها باستمرار، في إشارةٍ إلى أنّهما بدءا المواعدة في عام 2015.

اترك تعليقاً