موضة

أحدث صور الفنانات بالمايوه.. كيف أخفين أجسادهن منعًا للانتقادات؟

أحدث صور الفنانات بالمايوه.. كيف أخ...

محتوى مدفوع

يقضي عدد كبير من النجمات حاليا إجازاتهن الصيفية، سواء على الشواطىء أو حول برك السباحة بالشاليهات والفنادق. معظم هؤلاء الفنانات يرتدين المايوهات أثناء إجازاتهن، ولكن بعضهن يحرص على عدم نشر صورهن عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خوفا من انتقادات متابعيهن التي لا ترحم، وتوجه إليهن أفظع الشتائم، بسبب ما يصفونه هؤلاء بخروجهن عن الحشمة والعادات العربية والإسلامية. ولكن الحقيقة أن بعض هؤلاء الفنانات يشاركن متابعيهن صورهن على الشواطىء أو برك السباحة، ولكن بشكل يخفي أجسادهن تماما، فلا يتعرضن لأي انتقاد. نيللي كريم نشرت الفنانة نيللي كريم عبر حسابها في إنستغرام صورة لها مع بعض صديقاتها في بركة السباحة،

يقضي عدد كبير من النجمات حاليا إجازاتهن الصيفية، سواء على الشواطىء أو حول برك السباحة بالشاليهات والفنادق.

معظم هؤلاء الفنانات يرتدين المايوهات أثناء إجازاتهن، ولكن بعضهن يحرص على عدم نشر صورهن عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خوفا من انتقادات متابعيهن التي لا ترحم، وتوجه إليهن أفظع الشتائم، بسبب ما يصفونه هؤلاء بخروجهن عن الحشمة والعادات العربية والإسلامية.

ولكن الحقيقة أن بعض هؤلاء الفنانات يشاركن متابعيهن صورهن على الشواطىء أو برك السباحة، ولكن بشكل يخفي أجسادهن تماما، فلا يتعرضن لأي انتقاد.

نيللي كريم

نشرت الفنانة نيللي كريم عبر حسابها في إنستغرام صورة لها مع بعض صديقاتها في بركة السباحة، لكنها حرصت على عدم إظهار أي جزء من جسدها.

ناهد السباعي

اكتفت الفنانة ناهد السباعي بنشر صورة لساقيها الممددتين على رمال أحد الشواطىء، فأنقذت نفسها من الهجوم الذي تعرضت له كثيرا في إطلالات سابقة، وصفت بشدة إثارتها وجرأتها.

منة فضالي

رغم جرأتها خلال الفترة الأخيرة لم تظهر الفنانة منة فضالي كامل صورتها بالمايوه، واكتفت مؤخرا بالكشف عن وجهها ويديها فقط.

أروى جودة

الأمر نفسه فعلته الفنانة أروى جودة التي شاركت متابعيها عبر إنستغرام صورة جديدة لها أمام أحد الشواطىء، حيث حرصت على إخفاء جسدها وإظهار وجهها فقط.

اترك تعليقاً