موضة

من فساتين البيبي دول إلى التنانير القصيرة.. كيف تطوّر ستايل أريانا غراندي؟

من فساتين البيبي دول إلى التنانير ا...

انتقلت أريانا غراندي، من كونها مجرّد ممثلة ناشئة في شبكة نيكلوديون، لتصبح نجمة بوب عالمية ذات شهرة واسعة، ومؤثرة في عالم الموضة في بضع سنوات قصيرة. وتطوّر أسلوب غراندي منذ ظهورها لأول مرة في عالم الفن، من مظهر الفتاة الأنثوية الخجولة، إلى مظهر رياضي مرح وأنيق. وبمناسبة عيد ميلادها الخامس والعشرين، وقرب إطلاق ألبومها الرابع القادم "Sweetener" هذا الصيف، من المتوقع أنْ يتطوّر أسلوبها، ليتناسب مع مواضيع أغانيها الجديدة. وبمساعدة الستايليست لو روتش ، تطوّرت إطلالة غراندي فوق المنصّة، التي كانت تقتصر على فساتين "بيبي دول"، وكعب البلاتفورم، لتُصبح الآن مكوّنة من فساتين قصيرة جدًا، بتنورة منفوشة منسّقة مع أحذية

انتقلت أريانا غراندي، من كونها مجرّد ممثلة ناشئة في شبكة نيكلوديون، لتصبح نجمة بوب عالمية ذات شهرة واسعة، ومؤثرة في عالم الموضة في بضع سنوات قصيرة. وتطوّر أسلوب غراندي منذ ظهورها لأول مرة في عالم الفن، من مظهر الفتاة الأنثوية الخجولة، إلى مظهر رياضي مرح وأنيق.

وبمناسبة عيد ميلادها الخامس والعشرين، وقرب إطلاق ألبومها الرابع القادم "Sweetener" هذا الصيف، من المتوقع أنْ يتطوّر أسلوبها، ليتناسب مع مواضيع أغانيها الجديدة.

وبمساعدة الستايليست لو روتش ، تطوّرت إطلالة غراندي فوق المنصّة، التي كانت تقتصر على فساتين "بيبي دول"، وكعب البلاتفورم، لتُصبح الآن مكوّنة من فساتين قصيرة جدًا، بتنورة منفوشة منسّقة مع أحذية عالية فوق الركبة، أمّا في الأيام العادية، تفضّل أريانا ارتداء قطع رياضية كبيرة الحجم مع الكعب العالي، وتجيد بشكل جيد مزج القطع الرجالية الأنثوية.

وقالت في حدث ريبوك العام الماضي: "لا أعتقد أنّ الملابس الرياضية تخصّ جنسًا محددًا، فأنا أيضًا أريد أنْ أتسوّق في القسم الرجالي"، مشيرةً إلى أنّ تعاونها مع المغني فاريل وليامز وأديداس، أثر على أسلوبها بشكل كبير.

أما بالنسبة إلى أحذيتها، فتُعتبر غراندي من عشاق مجموعة كلاسيكيات علامة "ريبوك"، وهي بلا شكّ، عاشقة وفيّة للأحذية، ذات الكعب العالي، التي ترتديها طوال الوقت.

اترك تعليقاً