موضة

في عرض مجموعة "ديور" الرجالية لموسم ربيع 2019.. ماذا ارتدتْ النجمات؟

في عرض مجموعة "ديور" الرجالية لموسم...

محتوى مدفوع

كشفتْ علامة "ديور" الفرنسية النّقاب عن مجموعتها الرجالية، لموسم ربيع 2019، خلال أسبوع الموضة الباريسي، الذي انطلقتْ فعالياته في التاسع عشر من شهر يونيو الحالي، وتستمرّ حتى يوم غدٍ. وبما أنّ أسبوع الموضة الحالي مُختصٌ بأزياء الرّجال، استغلّتْ علامة "ديور" فكرة عرض ملابس ثُنائية الجنس، أي تصلُح أنْ يرتديها الرّجال والنّساء، إذْ بدا ذلك واضحًا من إطلالات عارضات الأزياء، اللواتي حضرن الحدث، وكان على رأسهنّ ناعومي كامبل، وكيت موس، وبيلا حديد. واختارتْ عارضات الأزياء الشهيرات، ارتداء بدلات إلى الحدث الرّاقي، فأسدلتْ ناعومي كامبل على جسدها بدلة بيضاء، في حين كان لون بدلة بيلا حديد صفراء، أمّا كيت موس، فاختارتْ ارتداء

كشفتْ علامة "ديور" الفرنسية النّقاب عن مجموعتها الرجالية، لموسم ربيع 2019، خلال أسبوع الموضة الباريسي، الذي انطلقتْ فعالياته في التاسع عشر من شهر يونيو الحالي، وتستمرّ حتى يوم غدٍ.

وبما أنّ أسبوع الموضة الحالي مُختصٌ بأزياء الرّجال، استغلّتْ علامة "ديور" فكرة عرض ملابس ثُنائية الجنس، أي تصلُح أنْ يرتديها الرّجال والنّساء، إذْ بدا ذلك واضحًا من إطلالات عارضات الأزياء، اللواتي حضرن الحدث، وكان على رأسهنّ ناعومي كامبل، وكيت موس، وبيلا حديد.

واختارتْ عارضات الأزياء الشهيرات، ارتداء بدلات إلى الحدث الرّاقي، فأسدلتْ ناعومي كامبل على جسدها بدلة بيضاء، في حين كان لون بدلة بيلا حديد صفراء، أمّا كيت موس، فاختارتْ ارتداء إطلالة غريبة نوعًا ما، شابه تصميمها ملابس النوم "البيجاما"، وأكملتْ إطلالتها بوضع معطف رمادي طويل على كتفيها.

وتجدر الإشارة إلى أنّه حضر عرض أزياء علامة ديور، العديد من الرّائدات في عالم الأزياء والموضة، أمثال مُصمّمة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، بالإضافة إلى عارضة الأزياء ويني هارلو، والمُغنية العالمية ريتا أورا.

اترك تعليقاً