موضة

كيتي سبنسر.. هل باتت أكثر شهرة بعد حضور الزفاف الملكي؟

كيتي سبنسر.. هل باتت أكثر شهرة بعد...

محتوى مدفوع

مُنذ حُضورها الزفاف الملكي في شهر مايو الماضي، أصبحت ابنة شقيقة الراحلة ديانا "كيتي سبنسر" محط اهتمام الجماهير، فلا تخطو خُطوةً إلّا وعدسات الباباراتزي تُلاحقها. ويعود السبب في ذلك إلى جمالها الفتّان، وستايل أزيائها الرّاقي، فضلاً عن انتمائها إلى العائلة الملكية البريطانية بطريقةٍ ما. ففي الليلتين الماضيتين، خطفت ليدي سبنسر الأنظار عندما حضرت الاحتفالات التي أقامها متحف فيكتوريا وآلبرت في لندن، والذي حضره نُخبة من شخصيات المُجتمع القادمين من عوالم الترفيه، والأزياء والعائلات الملكية. وارتدت ابنة شقيقة الراحلة ديانا في ليلة الأمس فُستاناً صيفيّاً، بتوقيع علامة "دولتشي آند غابانا"، وصل طوله إلى أسفل الرّكبة، شابه تصميمه فساتين الستينيات بياقته الدائرية

مُنذ حُضورها الزفاف الملكي في شهر مايو الماضي، أصبحت ابنة شقيقة الراحلة ديانا "كيتي سبنسر" محط اهتمام الجماهير، فلا تخطو خُطوةً إلّا وعدسات الباباراتزي تُلاحقها.

ويعود السبب في ذلك إلى جمالها الفتّان، وستايل أزيائها الرّاقي، فضلاً عن انتمائها إلى العائلة الملكية البريطانية بطريقةٍ ما.

ففي الليلتين الماضيتين، خطفت ليدي سبنسر الأنظار عندما حضرت الاحتفالات التي أقامها متحف فيكتوريا وآلبرت في لندن، والذي حضره نُخبة من شخصيات المُجتمع القادمين من عوالم الترفيه، والأزياء والعائلات الملكية.

وارتدت ابنة شقيقة الراحلة ديانا في ليلة الأمس فُستاناً صيفيّاً، بتوقيع علامة "دولتشي آند غابانا"، وصل طوله إلى أسفل الرّكبة، شابه تصميمه فساتين الستينيات بياقته الدائرية وطول أكماكه الذي وصل إلى أعلى الكوع، فضلاً عن ألوانه الزّاهية التي أعلنت كيتي عن طريقها، انطلاق موسم أزياء الصّيف في خزانتها.

ولكي تكتمل الإطلالة، انتعلت سبنسر كعباً كلاسيكياً طابقت ألوانه وتصميمه الفُستان الذي ارتدته، في حين اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المُنخفضة، مع لمسة أحمر شفاهٍ باللون الوردي.

وفي الليلة التي سبقتها، أسدلت ابنة العائلة الأرستقراطية الهولندية فُستاناً زاهي الألوان، انتشر على جميع أجزائه أزهار الصيف الوردية، وزمّت خصره بالحزام الفضّي، وأضافت المزيد إلى طولها بانتعال صندل وردي مكشوف.

اترك تعليقاً