موضة

هل الأميرة صوفيا "تقلّد" ميغان ماركل في إطلالاتها؟

هل الأميرة صوفيا "تقلّد" ميغان مارك...

محتوى مدفوع

يبدو أن الفستان بقصة الهالتر في طريقه ليُصبح الصورة الظليّة الرسمية المفضلة لدى عضوات العائلات الملكية. هذا النمط من الفساتين ليس جديدًا، إلا أن دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، قامت بإحيائه الشهر الماضي عندما ارتدته في الاستقبال الذي تلا حفل زفافها على الأمير هاري. واستوحت الأميرة صوفيا من السويد إطلالتها من دوقة بريطانيا، حيث حضرت برفقة زوجها الأمير كارل والأميرة مادلين حفل توزيع جائزة الموسيقى القطبي لعام 2018 في ستوكهولم، وهي ترتدي فستانًا شبيهًا كانت قد ارتدته ميغان خلال حفل الاستقبال. وتألقت الأميرة بفستان حريري ماكسي بقصة الهالتر باللون الأخضر الزمردي، وحتى تسريحة شعرها مماثلة لتسريحة الدوقة، حيث جمعت شعرها على

يبدو أن الفستان بقصة الهالتر في طريقه ليُصبح الصورة الظليّة الرسمية المفضلة لدى عضوات العائلات الملكية.

هذا النمط من الفساتين ليس جديدًا، إلا أن دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، قامت بإحيائه الشهر الماضي عندما ارتدته في الاستقبال الذي تلا حفل زفافها على الأمير هاري.

واستوحت الأميرة صوفيا من السويد إطلالتها من دوقة بريطانيا، حيث حضرت برفقة زوجها الأمير كارل والأميرة مادلين حفل توزيع جائزة الموسيقى القطبي لعام 2018 في ستوكهولم، وهي ترتدي فستانًا شبيهًا كانت قد ارتدته ميغان خلال حفل الاستقبال.

وتألقت الأميرة بفستان حريري ماكسي بقصة الهالتر باللون الأخضر الزمردي، وحتى تسريحة شعرها مماثلة لتسريحة الدوقة، حيث جمعت شعرها على شكل ذيل الحصان المنخفض وتركت خصلات فضفاضة على جوانب وجهها، وأكملت إطلالتها بحملها باقةً رائعةً من الزهور الوردية والأرجوانية.

يبدو أن ازدياد الطلب على فستان الهالتر الذي ارتدته ميغان ماركل قد وصل إلى ذروته، لذلك، قرّرت ستيلا مكارتني إطلاق تشكيلة محدودة الإصدار، تحمل اسم "صنع من الحب" لعملائها المخلصين، تزامنًا مع افتتاح متجر مكارتني الجديد في لندن هذا الأسبوع.

وستتمكّن 46 سيدةً من شراء نسخة طبق الأصل من فستان ميغان ماركل إمّا باللون الأسود أو الأبيض.

اترك تعليقاً