موضة

في أوّل مهمّة رسمية.. ميغان ماركل ترتدي تصميمًا يشبه فستان زفافها!

في أوّل مهمّة رسمية.. ميغان ماركل ت...

في أوّل مهمّة رسمية لها مع الملكة إليزابيث الثانية، تألّقتْ دوقة ساسيكس، بفستان مشابه لفستان زفافها، من توقيع المنزل نفسه، الذي صمّم فستان زفافها. وتعدّ هذه المرة الأولى، التي ترافق فيها ميغان الملكة لوحدها، دون أيّ عضو آخر من العائلة المالكة، أو زوجها هاري، واختارتْ ماركل فستانًا مخصّصًا من جيفنشي باللون الكريمي، تميّز بكاب علويّ، يغطِّي الصدر، والأكتاف، والرقبة، وحزامه السفلي الجلدي الأسود، ذي الإبزيم الذهبيّ المربّع. وأكملتْ الدوقة إطلالتها، بحقيبة كلاتش سوداء بإبزيم ذهبيّ، وحذاء الكعب المدبّب الأسود، من تصميم سارة فلينتوهي. وبهذه المناسبة، ارتدت الملكة إليزابيث الثانية، معطفًا باللون الأخضر الكمثرى، من توقيع ستيوارت بارفين، وقبعة مطابقة. وذهبتْ

في أوّل مهمّة رسمية لها مع الملكة إليزابيث الثانية، تألّقتْ دوقة ساسيكس، بفستان مشابه لفستان زفافها، من توقيع المنزل نفسه، الذي صمّم فستان زفافها.

وتعدّ هذه المرة الأولى، التي ترافق فيها ميغان الملكة لوحدها، دون أيّ عضو آخر من العائلة المالكة، أو زوجها هاري، واختارتْ ماركل فستانًا مخصّصًا من جيفنشي باللون الكريمي، تميّز بكاب علويّ، يغطِّي الصدر، والأكتاف، والرقبة، وحزامه السفلي الجلدي الأسود، ذي الإبزيم الذهبيّ المربّع.

وأكملتْ الدوقة إطلالتها، بحقيبة كلاتش سوداء بإبزيم ذهبيّ، وحذاء الكعب المدبّب الأسود، من تصميم سارة فلينتوهي.

وبهذه المناسبة، ارتدت الملكة إليزابيث الثانية، معطفًا باللون الأخضر الكمثرى، من توقيع ستيوارت بارفين، وقبعة مطابقة.

وذهبتْ ماركل مع الملكة إلى بلدة شيشاير، التي تقع على بعد 200 ميل تقريبًا من لندن، حيث اجتمعتا مع أعضاء المجتمع، والمخطّطين في جسر ميرسي جيتواي، فوق نهر ميرسي، قبل إعلان الملكة عن الافتتاح الرسمي للجسر.

اترك تعليقاً