موضة

أزياء "باميلا رولاند" لريزورت 2019.. فساتين مزينة بالرّيش والجواهر والزُّهور!

محتوى مدفوع

قدّمتْ المصمِّمة باميلا رولاند، تشكيلتها الجديدة لموسم ريزورت 2019، وقد أخذتْ بعين الاعتبار المرأة التي تبحث عن فساتين العطل، لذلك قرّرت إضافة تفاصيل ممتعة، مثل الرّيش والزُّهور على قطعها، لتضفي عليها لمسة جديدة ومنعشة. وقد استلهمتْ مجموعتها لهذا الموسم، من جزر البهاما، لكونها المنطقة التي تقضي فيها جلَّ وقتها، فدمجتْ فيها ظلالاً مختلفة من الأزرق، في إشارة إلى انعكاس المياه الزرقاء في جزر البهاما. وتميل المصمِّمة إلى أسلوب المينيماليست، عندما يتعلّق بأزيائها الشخصية، ولكن عند تصميم أزياءٍ لعملائها، فهي تميل أكثر إلى الأسلوب القوي والمُلفت، لذلك تضمّنتْ المجموعة فساتين أنيقة، بصور ظليّة متنوعة، بألوان زاهية، مزيّنة بالرّيش والزُّهور والجواهر. كما

قدّمتْ المصمِّمة باميلا رولاند، تشكيلتها الجديدة لموسم ريزورت 2019، وقد أخذتْ بعين الاعتبار المرأة التي تبحث عن فساتين العطل، لذلك قرّرت إضافة تفاصيل ممتعة، مثل الرّيش والزُّهور على قطعها، لتضفي عليها لمسة جديدة ومنعشة.

وقد استلهمتْ مجموعتها لهذا الموسم، من جزر البهاما، لكونها المنطقة التي تقضي فيها جلَّ وقتها، فدمجتْ فيها ظلالاً مختلفة من الأزرق، في إشارة إلى انعكاس المياه الزرقاء في جزر البهاما.

وتميل المصمِّمة إلى أسلوب المينيماليست، عندما يتعلّق بأزيائها الشخصية، ولكن عند تصميم أزياءٍ لعملائها، فهي تميل أكثر إلى الأسلوب القوي والمُلفت، لذلك تضمّنتْ المجموعة فساتين أنيقة، بصور ظليّة متنوعة، بألوان زاهية، مزيّنة بالرّيش والزُّهور والجواهر.

كما أدرجتْ رولاند في المجموعة، البدلات الأنيقة أيضًا، مثل سترة أنيقة قصيرة، منسّقة مع توب ضيّق مطرّز. ومن أبرز القطع، فستان التول متعدد الطبقات، الوردي، والمزيّن بأزهار ثلاثية الأبعاد، وفستان ورديّ بقصّة العنق V بأكمام مطرّزة منتفخة. ومن بين أكثر القطع المنمّقة، نذكر فستان بيج، بأكمام طويلة، مزيّنًا بالزُّهور والرّيش، ومرصعًا بالجواهر.

اترك تعليقاً