موضة

روشاس لريزورت 2019.. مجموعة تغلّفها الزهور الرقيقة!

محتوى مدفوع

قدّم المصمم أليساندرو ديل أكوا Alessandro Dell’Acqua قطعًا مثاليةً خالدةً مفعمةً بالأناقة ضمن مجموعة "روشاس" لريزورت 2019. وتضمّنت المجموعة تشكيلةً رائعةً وأنيقةً من الفساتين والبدلات والمعاطف الجميلة بصور ظلية من وحي الهوت كوتور تتخللها تفاصيل يدوية رائعة ودقيقة. وبرزت الفساتين المنحوتة المزينة بربطات البو الرقيقة في الظهر أو الكشكشة الأنثوية المفرطة على مستوى الأكمام، مصنوعة من الحرير الفاخر، في حين ظهرت المعاطف الأنيقة مصنوعة من الأقمشة الفخمة بلوحة ألوان معدنية. لوحة الألوان طغى عليها اللون الأسود شملت بني التبغ و ظلال الكاميل، إلى جانب ظلال مشرقة من اللون الأخضر والأحمر والوردي، بما في ذلك سترات الكاب منسقة مع الفساتين أو

قدّم المصمم أليساندرو ديل أكوا Alessandro Dell’Acqua قطعًا مثاليةً خالدةً مفعمةً بالأناقة ضمن مجموعة "روشاس" لريزورت 2019.

وتضمّنت المجموعة تشكيلةً رائعةً وأنيقةً من الفساتين والبدلات والمعاطف الجميلة بصور ظلية من وحي الهوت كوتور تتخللها تفاصيل يدوية رائعة ودقيقة.

وبرزت الفساتين المنحوتة المزينة بربطات البو الرقيقة في الظهر أو الكشكشة الأنثوية المفرطة على مستوى الأكمام، مصنوعة من الحرير الفاخر، في حين ظهرت المعاطف الأنيقة مصنوعة من الأقمشة الفخمة بلوحة ألوان معدنية.

لوحة الألوان طغى عليها اللون الأسود شملت بني التبغ و ظلال الكاميل، إلى جانب ظلال مشرقة من اللون الأخضر والأحمر والوردي، بما في ذلك سترات الكاب منسقة مع الفساتين أو ملفوفة حول خصر البدلات الرياضية ببنطلون واسع.

وأضفى المصمم لمسةً رومانسيةً على قطع المجموعة باستخدام تطريزات وطبعات الزهور الرقيقة زينت الفساتين الحريرية ومعطف الديباج المسائي.

اترك تعليقاً