فوشيا جديد فوشيا

إليك إبداع الماركات العالمية في ألوان طلاء الأظافر لصيف 2018

الصيف موسم الألوان المشرقة، ويكتسي العالم معه بالبهجة والانطلاق، وتهيمن على الموضة الألوان المبهجة، التي تشع في النفوس السعادة، وتبث الأمل والتفاؤل.

وعليه، أطلقت أشهر الماركات العالمية،أحدث الألوان الصيفية من طلاء الأظافر، التي يغلب عليها الألوان الساطعة المشرقة، المقترنة بالألوان العميقة الدافئة.

لون الأمواج من جين سون

مستوحى من مياه البحر الكاريبي، وهو ثمرة التعاون بين جين سون و Flagpole، وهو من الألوان العميقة، التي لا تضفي السحر على إطلالتك فقط، بل وتحمي أظافرك من الأشعة فوق البنفسجية أيضًا.

الفوشيا والنحاسي من نيلز اينك

بلون الفوشيا النابض بالحياة، والنحاسي البراق انطلق الثنائي الجذاب، فهما مزيج رائع، يمكنك تطبيق أحدهما على أظافر اليد والآخر على أظافر القدم، لتتألقي بالألوان الساحرة من رأسك حتى أخمض قدميك.

الأبيض الغامق من ايسي 

طبقي اللون الملائكي بطبقتين متتالتين، أو طبقيه على لون آخر، ليعطيه بعدًا مميزًا، ولا تفوتي هذا اللون الساحر، الذي يحقق أعلى درجات الأناقة والجاذبية.

الصيف الفرنسي من لورين

لون هادئ أنيق يريح العين ويحبس الأنفاس، طبقيه لتتنفسي أريج الريف الفرنسي الساحر، وتنعمي بالهدوء والسكينة.

الأخضر المات من شانيل

لا يقتصر هذا اللون الرائع على موسم معين، ولا يليق ببشرة دون الأخرى، بل يمكنك تطبيقه مهما كان لون بشرتك.

الوردي الغليتر من سميث اند كاليت

لا يغيب عن علمك أن موضة الغليتر تتربع على عرش الموضة هذا العام، فهي تمنحك خيارات متعددة، في أي وقت من اليوم، وسيمنحك هذا الخليط من اللونين الوردي والذهبي، بريقًا لا يضاهى وجاذبية لا تقاوم.

الأصفر من كوت

الأصفر النيون من أجمل الألوان الصيفية وأكثرها بريقا، وسيليق بكل القطع في خزانتك دون استثناء، طبقيه على أظافر اليدين والقدمين، وانطلقي بسحر أنثوي فريد.

الأزرق الحريري من ديبورا ليبمان 

ما رأيك في هذا اللون المدهش، ألا يستحق أن يكون خيارك القادم دون منازع؟ نعم.. هذا اللون سيليق بجمالك، ويجعلك تنطلقين بروح البهجة والإشراق.

البرتقالي النيون من كريستان لوبوتان

عندما تقع عيناك على هذا اللون المشع، ينتابك شعور بالانتعاش وحب الحياة، وقد أبدع كريستيان لوبوتان في تركيبه، ووضعه في هذه الزجاجة الأنيقة، كأشهر العطور الفرنسية.

الوردي المرجاني من مورغان تايلور

يجمع هذا اللون الفريد، بين الوردي والأحمر المرجاني، فهو مزيج مذهل ينطق بالوميض المشع البراق، وستشعرين معه بالتميز والاختلاف.

أخر الأخبار على فوشيا