باريس هيلتون تتعاون مع Boohoo.. وتس...

موضة

باريس هيلتون تتعاون مع Boohoo.. وتستعيد أناقة التسعينات!

باعتبارها أيقونة الموضة؛ تعاونت النجمة الأمريكية باريس هيلتون مع متجر الأزياء الشهير "بوهو" لإصدار تشكيلة محدودة من الأزياء الجاهزة من وحي أزيائها الأيقونية من فترة التسعينات وبداية الألفية الثانية. وتضم المجموعة المحدودة الإصدار 70 قطعةً مشابهةً للقطع التي ارتدتها باريس في الماضي، بدءا من الفساتين المعدنية الضيقة، وبدلات الباستيل الرياضية، وقطع مطبعة بطبعات نقوش جلود الحيوانات، وصولاً إلى فساتين الـ Ballgowns الفاخرة والكثير من القطع الوردية. يذكر أن خط Paris Hilton x Boohoo  سيصبح متوفرًا في فروع متجر بوهو في جميع أنحاء العالم بدءًا من 20 يونيو، وستتراوح أسعار القطع بين 3 و 35 جنيهًا إسترلينيًا.

باعتبارها أيقونة الموضة؛ تعاونت النجمة الأمريكية باريس هيلتون مع متجر الأزياء الشهير "بوهو" لإصدار تشكيلة محدودة من الأزياء الجاهزة من وحي أزيائها الأيقونية من فترة التسعينات وبداية الألفية الثانية.

وتضم المجموعة المحدودة الإصدار 70 قطعةً مشابهةً للقطع التي ارتدتها باريس في الماضي، بدءا من الفساتين المعدنية الضيقة، وبدلات الباستيل الرياضية، وقطع مطبعة بطبعات نقوش جلود الحيوانات، وصولاً إلى فساتين الـ Ballgowns الفاخرة والكثير من القطع الوردية.

  1. يذكر أن خط Paris Hilton x Boohoo  سيصبح متوفرًا في فروع متجر بوهو في جميع أنحاء العالم بدءًا من 20 يونيو، وستتراوح أسعار القطع بين 3 و 35 جنيهًا إسترلينيًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً