موضة

أزياء أمبوريو أرماني لريزورت 2019.. إطلالة مسائية تليق بالمرأة العصرية!

محتوى مدفوع

قدّمت علامة أمبوريو أرماني مجموعتها الجديدة لريزورت 2019 بلمسة عصرية مفعمة بالحيوية، وأبقت العلامة الإيطالية الصور الظليّة غير معقدة؛ لتقديم مجموعة متكاملة من الأزياء التي تليق بالمرأة العصرية. وشملت المجموعة قطعًا هندسيةً أنيقةً مصنوعةً من الأقمشة الراقية دمجت بين الإطلالة المسائية والقطع الكاجوال. وتمَّ تنسيق سترة أنيقة مصنوعة من حريرالجاكارد مع بنطلون من الدنيم ذي أطراف مثنية، كذلك عرض معطف لامع منسق مع شورت بالأربطة، ونُسقت سترة من الدنيم بشريط شعار مطاطي مع بنطلونات حريرية مطوية. كما برزت الألوان المشرقة في لوحة واسعة، فلونت فستانًا حريريًا مطبعًا بطبعة القلوب، إلى جانب بدلة تنورة قطنية والتيهي بمثابة خيار مرح للذهاب إلى

قدّمت علامة أمبوريو أرماني مجموعتها الجديدة لريزورت 2019 بلمسة عصرية مفعمة بالحيوية، وأبقت العلامة الإيطالية الصور الظليّة غير معقدة؛ لتقديم مجموعة متكاملة من الأزياء التي تليق بالمرأة العصرية.

وشملت المجموعة قطعًا هندسيةً أنيقةً مصنوعةً من الأقمشة الراقية دمجت بين الإطلالة المسائية والقطع الكاجوال.

وتمَّ تنسيق سترة أنيقة مصنوعة من حريرالجاكارد مع بنطلون من الدنيم ذي أطراف مثنية، كذلك عرض معطف لامع منسق مع شورت بالأربطة، ونُسقت سترة من الدنيم بشريط شعار مطاطي مع بنطلونات حريرية مطوية.

كما برزت الألوان المشرقة في لوحة واسعة، فلونت فستانًا حريريًا مطبعًا بطبعة القلوب، إلى جانب بدلة تنورة قطنية والتيهي بمثابة خيار مرح للذهاب إلى العمل.

في حين أن الزي الذي يمزج بين سروال بقصة الساق المستقيمة وتوب بفتحات جزئية على الظهر، تجسّد عبر الأناقة الرصينة العلامة التجارية.

ولم تغب عن التشكيلة مجموعة من الفساتين الصيفية النابضة بالحيوية والمفعمة بالحياة بصور ظليّة مرحة ومبهجة.

اترك تعليقاً