موضة

‎مهيرة عبدالعزيز.. عباءات رمضانية غاية في الأناقة!

‎مهيرة عبدالعزيز.. عباءات رمضانية غ...

محتوى مدفوع

خطفت مهيرة عبدالعزيز الإعلامية الإماراتية، الأنظار بعباءات وأزياء غاية في الأناقة خلال شهر رمضان. ففي حال تصفحت حساب الإعلامية الإماراتية على إنستغرام، ستلفتك كثيرًا إطلالاتها بتصاميم مختلفة من العباءة العربية، منسقة بطريقة جميلة جدًا. https://www.instagram.com/p/BjYQ6sCFrmS/?taken-by=mahiraabdelaziz راقبنا ستايل مهيرة عبدالعزيز كثيرًا في هذا الشهر الفضيل، فرأيناها اختارت العبايات والقفاطين لكل إطلالاتها. واعتمدتها في الكثير من اللوكات، مثل العباءة الملونة باللون الفوشي، وكذلك أعجبتنا كثيرًا العباءة بقصة الفستان الطويل وهو أكثر ما يميز ستايل مهيرة عن غيرها، وبدت في العباءة الثانية أكثر فخامةً بلونها الأوف وايت والتطاريز اللامعة الذهبية. https://www.instagram.com/p/BjVpBNNlqkY/?taken-by=mahiraabdelaziz كما لفتت الأنظار بستايل آخر من العباءة العربية باللون الأبيض فكانت غاية

خطفت مهيرة عبدالعزيز الإعلامية الإماراتية، الأنظار بعباءات وأزياء غاية في الأناقة خلال شهر رمضان.

ففي حال تصفحت حساب الإعلامية الإماراتية على إنستغرام، ستلفتك كثيرًا إطلالاتها بتصاميم مختلفة من العباءة العربية، منسقة بطريقة جميلة جدًا.

راقبنا ستايل مهيرة عبدالعزيز كثيرًا في هذا الشهر الفضيل، فرأيناها اختارت العبايات والقفاطين لكل إطلالاتها.

واعتمدتها في الكثير من اللوكات، مثل العباءة الملونة باللون الفوشي، وكذلك أعجبتنا كثيرًا العباءة بقصة الفستان الطويل وهو أكثر ما يميز ستايل مهيرة عن غيرها، وبدت في العباءة الثانية أكثر فخامةً بلونها الأوف وايت والتطاريز اللامعة الذهبية.

كما لفتت الأنظار بستايل آخر من العباءة العربية باللون الأبيض فكانت غاية في الجمال.

وفي إطلالة أخرى بالعباءة كانت أشبه بالقفطان الواسع والذي تميز بلونه المبهج وتصميمه البسيط لإطلالة تناسب شهر رمضان، بستايل أقرب إلى شكل العباءات العصرية مفتوحة بمنطقة الذراعين، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات ذهبية.

اترك تعليقاً