موضة

موضة الـ Morphsuits.. تحجز مكانها في أغرب الصيحات الرائجة

موضة الـ Morphsuits.. تحجز مكانها ف...

عندما يتعلّق الأمر باتجاهات الموضة، فقد اعتدنا على رؤية كل شيء مهما بلغت غرابته، بدءًا من الأحذية القبيحة وصولاً للبنطلونات الشفافة، ومع ذلك، هناك صيحة جديدة غريبة اجتاحت ساحة الموضة حاليًا، وأصبحت جزءًا من مجموعات أشهر دور الأزياء العالمية ألا وهي بدلات الـMorphsuits الفاخرة. قدّمت هذه الصيحة كل من "بالينسياغا" و Vetements و"ريتشارد كوين" بتصاميم متنوعة وغريبة، لا يمكننا القول إننا تفاجأنا من ظهورها، وبالنظر إلى ظهورها قبل فترة في قطعتين منفصلتين هما: القفازات الطويلة والتي تتجاوز الكوع غطاء الرأس balaclavas، لذلك كانت المسألة مجرّد مسألة وقت قبل دمج القطعتين معًا. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تعتقدين أن هناك طريقةً

عندما يتعلّق الأمر باتجاهات الموضة، فقد اعتدنا على رؤية كل شيء مهما بلغت غرابته، بدءًا من الأحذية القبيحة وصولاً للبنطلونات الشفافة، ومع ذلك، هناك صيحة جديدة غريبة اجتاحت ساحة الموضة حاليًا، وأصبحت جزءًا من مجموعات أشهر دور الأزياء العالمية ألا وهي بدلات الـMorphsuits الفاخرة.

قدّمت هذه الصيحة كل من "بالينسياغا" و Vetements و"ريتشارد كوين" بتصاميم متنوعة وغريبة، لا يمكننا القول إننا تفاجأنا من ظهورها، وبالنظر إلى ظهورها قبل فترة في قطعتين منفصلتين هما: القفازات الطويلة والتي تتجاوز الكوع غطاء الرأس balaclavas، لذلك كانت المسألة مجرّد مسألة وقت قبل دمج القطعتين معًا.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تعتقدين أن هناك طريقةً واحدةً لارتداء بدلة الـ Morphsuit، فكّري في الأمر مرةً أخرى، فهذه الصورة الظلية يمكنك ارتداؤها بأساليب فاخرة متنوعة تعرّفي عليها.

ارتديها فوق ملابسك

A post shared by Balenciaga (@balenciaga) on

في عام 2017 ، أحدثت غوتشي ضجةً كبيرةً من خلال عرض بدلة مورفسوت الشفافة المغطاة بالألماس على المدرج خلال أسبوع الموضة في ميلانو، واجتاحت هذه القطعة بسرعة صفحات الإنستغرام، حيث قامت كل من ريهانا وكيم كارداشيان بارتدائها ومشاركتها مع متابعيهن.

لذلك فقد قامت علامة بالينسياغا هي الأخرى بتصميم بدلة مماثلة مصنوعة من القماش الشبكي الشفاف، ولكن على عكس غوتشي، هذه البدلة تم تصميمها ليتم ارتداؤها فوق زيك الكامل.

ارتديها تحت قطع خارجية

Fall Winter 18

A post shared by Balenciaga (@balenciaga) on

دافعت مجموعة خريف / شتاء 2018 في بالينسياغا عن فكرة ارتداء بدلات البودي سوت السوداء تحت ملابس خارجية أنيقة.

وفي الوقت ذاته، أصبح المصمم البريطاني ريتشارد كوين معروفًا ببدلات المورفسوت الخاصة به ذات الألوان الزهرية، والتي قام بعرضها لأول مرة ضمن مجموعة ربيع / صيف 2018 في ليبرتي لندن.

حيث نسقها المصمم مع كل شيء تقريبًا، بدءًا من سترات البلايزر المطبعة إلى التنانير والفساتين، كما قام بتقديم بدلات مورفسوت هجينة جمعت بين الكاب والبدلة الغريبة في صور ظلية مختلفة ضمن مجموعة خريف / شتاء 2018 .

ارتديها بصورة الفستان القصير الهجين 

Fall Winter 18

A post shared by Balenciaga (@balenciaga) on

VETEMENTS FALL WINTER 2019 - COMING SOON

A post shared by VETEMENTS (@vetements_official) on

المصممون منحوا هذه القطعة الغريبة شكلًا أنثويًا جذابًا، فقد قامت علامة بالينسياغا بتقديمها على شكل فستان عالي الرقبة ملفوف، ومصنوعة من أقمشة حيوية ضمن مجموعة خريف / شتاء 2018.

وقد عززت Vetements بالفعل هذه الصيحة ضمن مجموعة شتاء 2019، حيث نشرت مؤخرًا صورة فستان زهري قصير بأكمام طويلة وغطاء الرأس على حسابها عبر الإنستغرام.

ارتديها على شكل توب كامل

Fall Winter 18

A post shared by Balenciaga (@balenciaga) on

VETEMENTS FALL WINTER 2019 - COMING SOON

A post shared by VETEMENTS (@vetements_official) on

أصبحت التوبات المدمجة بالقفازات الضيقة الخيار الأكثر تنوعًا للرجال والنساء، فقد سبق أن قدمت بالينساغا عدة أنماط للرجال، وذلك باستخدام مواد فاخرة مثل المخمل باللون الوردي المشرق اللافت للنظر، الأزرق الليلي والأخضر بظل الليموني.

أما علامة Vetements فقدمته للنساء مطبعًا بنقوش جلود الحيوانات البرية، ونسقتها مع بنطلون جينز الام وسترة جينز، للحصول على مظهر بدلة المورفسوت الأكثر بساطةً في عام 2018.

اترك تعليقاً