موضة

مجموعة كريستيان سيريانو لريزورت 2019.. من وحي دمية "باربي"

لم يستطع كريستيان سيريانو احتواء إعجابه بمجموعة ريزورت 2019، "إنها مثل نزهة دمية باربي الوردية" بهذه الكلمات وصف المصمم مجموعته التي شملت فساتين جميلةً متعددة الطبقات في صور ظليّة خيالية وبلوحة ألوان زاهية. غاص المصمم بعمق في الرومانسية الأنثوية بعد مجموعته الأكثر جديةً لموسم الخريف بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس علامته، وقد عرض مجموعته في صالة العرض في The Curated، متجره الجديد في شارع فيفث أفينيو الذي يجمع بين متجر البيع بالتجزئة والآتولييه الخاص به، وهو ذات المكان الذي صوّر فيه مجموعته الجديدة التي تحمل في طياتها عالم الأحلام الذي تعيش فيه "باربي". وفي حديثه عن المجموعة قال سيريانو: "كنت أبحث

لم يستطع كريستيان سيريانو احتواء إعجابه بمجموعة ريزورت 2019، "إنها مثل نزهة دمية باربي الوردية" بهذه الكلمات وصف المصمم مجموعته التي شملت فساتين جميلةً متعددة الطبقات في صور ظليّة خيالية وبلوحة ألوان زاهية.

غاص المصمم بعمق في الرومانسية الأنثوية بعد مجموعته الأكثر جديةً لموسم الخريف بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس علامته، وقد عرض مجموعته في صالة العرض في The Curated، متجره الجديد في شارع فيفث أفينيو الذي يجمع بين متجر البيع بالتجزئة والآتولييه الخاص به، وهو ذات المكان الذي صوّر فيه مجموعته الجديدة التي تحمل في طياتها عالم الأحلام الذي تعيش فيه "باربي".

وفي حديثه عن المجموعة قال سيريانو: "كنت أبحث في قطع باربي القديمة عن المراجع الكلاسيكية من فترة الستينات والسبعينات، لكن في الموسم القادم، لن أقدم أي قطعة باللون الوردي".

وتشمل المجموعة فساتين مميزةً مزينةً بالزخارف الزهرية والكشاكش وربطات البو الدراماتيكية والأكمام الطويلة، إلى جانب قطع للفتيات الأصغر سنًا ذات الطابع الشبابي الأنثوي، كبدلات بطبعة الكاروهات الوردية ذات الطابع الرياضي، وتتألف من سترة ضيقة، بنطال واسع وتنورة ماكسي قصيرة من الأمام.

كما شملت المجموعة بعض القطع الكاجوال، مثل: التايورات المنفصلة المصنوعة من القماش القطني مطبع بطبعة غينغهام الأيقونية التي يمكن تنسيقها معًا، وبلوزة بيضاء بأكمام مميزة قابلة للتعديل، ويمكن تنسيقها مع الجينز.

اترك تعليقاً