موضة

مجموعة سلفاتوري فيراغامو لريزورت 2019.. أناقة المرأة العصرية

من هم عملاء سلفاتوري فيراغامو؟ هذا هو السؤال الذي تحاول العلامة التجارية الإجابة عنه في مجموعتها الجديدة. وقد عمل المدير الإبداعي للأزياء النسائية بول آندرو مع مدير تصميم الأزياء الرجالية غيوم مييلاند معًا؛ لتقديم خزانة ملابس متناسقة ومتكاملة تحتفي بتراث العلامة التجارية، وفي الوقت نفسه تجعل دار الأزياء ملائمةً للزبائن العصريين. وبدلاً من التركيز الشديد على الاتجاهات الحالية، قاما بتطوير ملابس راقية وأنيقة، تبدو حديثةً وعصريةً لكنها لا تزال رصينةً وجديةً. وشملت المجموعة قطعًا مستوحاةً من أزياء العمل كمعطف "ترانش" وهو ضخم، ومصنوع من الدنيم تتخلله خرزات متناقضة، بالإضافة إلى تنورة متعرجة مزينة بالحلقات والجيوب الكبيرة، هذه الأخيرة تم تنسيقها

من هم عملاء سلفاتوري فيراغامو؟ هذا هو السؤال الذي تحاول العلامة التجارية الإجابة عنه في مجموعتها الجديدة.

وقد عمل المدير الإبداعي للأزياء النسائية بول آندرو مع مدير تصميم الأزياء الرجالية غيوم مييلاند معًا؛ لتقديم خزانة ملابس متناسقة ومتكاملة تحتفي بتراث العلامة التجارية، وفي الوقت نفسه تجعل دار الأزياء ملائمةً للزبائن العصريين.

وبدلاً من التركيز الشديد على الاتجاهات الحالية، قاما بتطوير ملابس راقية وأنيقة، تبدو حديثةً وعصريةً لكنها لا تزال رصينةً وجديةً.

وشملت المجموعة قطعًا مستوحاةً من أزياء العمل كمعطف "ترانش" وهو ضخم، ومصنوع من الدنيم تتخلله خرزات متناقضة، بالإضافة إلى تنورة متعرجة مزينة بالحلقات والجيوب الكبيرة، هذه الأخيرة تم تنسيقها مع معطف قصير بدون أكمام مصنوع من الكشمير الثنائي الوجه، والذي تم استخدامه أيضًا لصناعة فستان "سليبدريس" الأنيق بأطراف غير متماثلة مزين بأهداب في النهايات.

واستعان المصمم بالبدلات الرجالية لتصميم مجموعة من الأزياء النسائية، مثل: بلوزة كبيرة الحجم مكونة من بنطال ضيق يصل طوله إلى الكاحل منسق مع أحذية البوت القصيرة Vara الجديدة.

كما تضمّنت المجموعة تشكيلةً من قطع القطن والكتان في الألوان الكلاسيكية المستوحاة من رحلات السفاري، مثل: توب بأكمام قصيرة منسّق مع بنطال كارجو أنيق.

وتماشيًا مع تراث سلفاتوري فيراغامو وتجربة المؤسس مع المواد، تم استخدام جلد ثعبان البحر من أجل خلق تصميم رائع على تنورة من الكتان، في حين أصبح شعار The Gancini طبعة أنيقة زينت مجموعةً واسعةً من القطع، من معاطف الترانش والتايورات المنفصلة إلى حقيبة استديو الأيقونية والأحذية الرياضية.

اترك تعليقاً