موضة

خبير مظهر: ستايل هيفاء وهبي في "لعنة كارما" مبالغ.. وإطلالات نجمات "ليالي أوجيني" هي الأفضل!

خبير مظهر: ستايل هيفاء وهبي في "لعن...

أشار الستايلست المصري أحمد عبدالله، إلى أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد بالغت في وضع المكياج واختيار الأزياء كثيرة التفاصيل  في مسلسلها "لعنة الكارما". وقال عبدالله في لقاء خاص مع "فوشيا" إن المبالغة في الستايل التي لازمت هيفاء في بعض المشاهد، كادت أن تضعف دورها في المسلسل، حيث جعلت التركيز قويًا على ملابسها وجمالها. بينما اعتبر المصمم المصري أن مسلسلات "ليالي أوجيني، والرحلة، وأيوب، ونسر الصعيد" كانت الأفضل من ناحية اختيار المكياج والأزياء لأبطالها، خاصة الفنانات أمينة خليل وحنان مطاوع وريهام عبدالغفور ووفاء عامر. يذكر أن أزياء الفنانين في أعمالهم الدرامية تمثل دورًا حيويًا ومؤشرًا على النجاح في إقناع المشاهد

أشار الستايلست المصري أحمد عبدالله، إلى أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد بالغت في وضع المكياج واختيار الأزياء كثيرة التفاصيل  في مسلسلها "لعنة الكارما".

وقال عبدالله في لقاء خاص مع "فوشيا" إن المبالغة في الستايل التي لازمت هيفاء في بعض المشاهد، كادت أن تضعف دورها في المسلسل، حيث جعلت التركيز قويًا على ملابسها وجمالها.

بينما اعتبر المصمم المصري أن مسلسلات "ليالي أوجيني، والرحلة، وأيوب، ونسر الصعيد" كانت الأفضل من ناحية اختيار المكياج والأزياء لأبطالها، خاصة الفنانات أمينة خليل وحنان مطاوع وريهام عبدالغفور ووفاء عامر.

يذكر أن أزياء الفنانين في أعمالهم الدرامية تمثل دورًا حيويًا ومؤشرًا على النجاح في إقناع المشاهد بتفاصيل الشخصية التي يؤديها الفنان من عدمه، إذ تمثل الأزياء عنصر نجاح الفنان أو قد يضيع مجهوده في الشخصية.

اترك تعليقاً