موضة

بيونسيه وتايلور سويفت تختاران تصميم "البودي سوت" هذا الأسبوع.. من الأجمل؟

بيونسيه وتايلور سويفت تختاران تصميم...

محتوى مدفوع

تتزامن في الأسبوع الحالي حفلات كُل من النجمتين العالميتين بيونسيه، وتايلور سويفت، فالنجمتان تجوبان مُدن العالم من أجل جولاتهما العالمية. تروّج فتايلور سويفت لآخر ألبوماتها Reputaion أي "السُّمعة"، في حين تُرافق بيونسيه زوجها مُغني الراب العالمي "جاي زي" في جولته العالمية On The Run II ترويجاً لآخر ألبوماته 4:44. وعلى الرّغم من أنّ كُلّ واحدةٍ منهما تختار أزياءها بشكلٍ مُنفصل عن الأخرى، لكن صادف أنّ العامل المُشترك بين اختياراتهما كان "البودي سوت"، إذْ نوّعت تايلور سويفت في موديلات البودي سوت، أثناء الحفل الذي أقامته في مانشستر، فأطلقتْ حفلها ببودي سوت زُيّن بنقش جلد الأفعى، ثم استبدلته بواحدٍ أسود، وأنهتْ الحفل

تتزامن في الأسبوع الحالي حفلات كُل من النجمتين العالميتين بيونسيه، وتايلور سويفت، فالنجمتان تجوبان مُدن العالم من أجل جولاتهما العالمية.

تروّج فتايلور سويفت لآخر ألبوماتها Reputaion أي "السُّمعة"، في حين تُرافق بيونسيه زوجها مُغني الراب العالمي "جاي زي" في جولته العالمية On The Run II ترويجاً لآخر ألبوماته 4:44.

وعلى الرّغم من أنّ كُلّ واحدةٍ منهما تختار أزياءها بشكلٍ مُنفصل عن الأخرى، لكن صادف أنّ العامل المُشترك بين اختياراتهما كان "البودي سوت"، إذْ نوّعت تايلور سويفت في موديلات البودي سوت، أثناء الحفل الذي أقامته في مانشستر، فأطلقتْ حفلها ببودي سوت زُيّن بنقش جلد الأفعى، ثم استبدلته بواحدٍ أسود، وأنهتْ الحفل ببودي سوت مُلوّن.

أمّا عن إطلالات بيونسيه، فأطلقتْ النجمة حفلتها في اسكوتلندا مُرتديّةً بودي سوت فضّي صُنع من اللاتكس، كما ارتدت فوقه جاكيت فضفاض مُطابق، ومن ثمّ بدّلته ببودي سوت زُيّن بنقش جلد النمر، وأنهت تغيير إطلالاتها بارتداء بودي سوت أسود لاتكس، وآخر أسود من القماش الذي رُصّع بقطع الستراس.

 
اترك تعليقاً