موضة

إليكِ أفضل الفساتين الصيفية الملائمة لطبيعة جسمكِ

إليكِ أفضل الفساتين الصيفية الملائم...

محتوى مدفوع

يعدّ الفستان الصيفي أفضل قطعة ملائمة لدرجات الحرارة المرتفعة، لكن قد تقعين في الحيرة، عند اختيار الفستان الملائم لنوع جسمكِ، لإظهاره في أبهى وأجمل حُلّة. لهذا سنقدم لكِ أفضل أنماط الفساتين، التي ستعرض شكل جسمكِ بشكل أفضل. شكل الساعة الرملية الهدف: إبراز خصركِ اختاري الأنماط شبه الضيقة، التي تبرز منحنيات جسمكِ بهدوء، وتظهر محيط الخصر، بما في ذلك الفساتين الملتفّة، الفساتين المستقيمة الضيقة من الوسط، والواسعة من الأسفل، فستان القميص المربوط بحزام، والفساتين الماكسي. اختاريها بأقمشة التريكو متوسطة الوزن، والأقمشة الناعمة، واحرصي على اختيارها بخط العنق المفتوح.   شكل المستطيل الهدف: إبراز المنحنيات اختاري فساتين بقصّة الهالتر، أو خط الرقبة

يعدّ الفستان الصيفي أفضل قطعة ملائمة لدرجات الحرارة المرتفعة، لكن قد تقعين في الحيرة، عند اختيار الفستان الملائم لنوع جسمكِ، لإظهاره في أبهى وأجمل حُلّة. لهذا سنقدم لكِ أفضل أنماط الفساتين، التي ستعرض شكل جسمكِ بشكل أفضل.

شكل الساعة الرملية

الهدف: إبراز خصركِ

اختاري الأنماط شبه الضيقة، التي تبرز منحنيات جسمكِ بهدوء، وتظهر محيط الخصر، بما في ذلك الفساتين الملتفّة، الفساتين المستقيمة الضيقة من الوسط، والواسعة من الأسفل، فستان القميص المربوط بحزام، والفساتين الماكسي. اختاريها بأقمشة التريكو متوسطة الوزن، والأقمشة الناعمة، واحرصي على اختيارها بخط العنق المفتوح.

 

شكل المستطيل

الهدف: إبراز المنحنيات

اختاري فساتين بقصّة الهالتر، أو خط الرقبة العالي، لإبراز الجزء العلوي من جسمكِ، واحرصي على اختيارها بتفاصيل بارزة على مستوى البطن (مثل الأحزمة والطيات)، وبفتحات بارزة على مستوى الساقين لإبراز المنحنيات، وإذا كنتِ لا تهتمين بإبراز المنحنيات، اختاري الفستان بقصة الـA، للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

 

شكل المثلث المقلوب

الهدف: سحب التركيز بعيدًا من وسط جسمكِ

اختاري الفساتين التي لا تُبرز محيط الخصر، مثل فستان القميص أو فستان بقصة الـA، واحصري على اختيارها قصيرة، أو بفتحات بارزة لإظهار ساقيكِ.

 

شكل المثلث

الهدف: تحقيق التوازن بين النسب

اختاري فستان بدون حمالات، أو بقصة الأكتاف العارية، أو أشرطة السباغيتي، لإظهار كتفيكِ وإبرازها، وبتنورة تلتف بشكل جيد حول الوركين، للحصول على إطلالة متناسقة تظهر جسمكِ بشكل متوازن.

اترك تعليقاً