موضة

مجموعة " Sportmax" لريزورت 2019 ... مزيج بين الخبرة الفنية والعناصر التقنية

محتوى مدفوع

"الماضي والحاضر والمستقبل" هو الشعار الذي يردده العديد من المصممين في هذه الأيام ، حيث أصبح من الضروري أن تجد العلامات طريقة للتمسك بتراثها العريق، في ظل الحاجة إلى التكيف مع صيحات الموضة الحالية للحفاظ على الصلاحية التجارية، والحاجة للرؤية الإبداعية التي ستمنحها مستقبلا مشرقا. من الواضح أن علامة "سبورتماكس" ليس استثناءً؛ فقد تأسست في السبعينيات لتلبية الحاجة المتزايدة لخزانة عصرية حضرية، واليوم قررت أن تقترض من قيمها السابقة وأرشيفها الضخم لمواجهة السوق المزدحمة للغاية، بالنظر إلى أن الازياء الرياضية والعملية هي من المفردات الطبيعية لهذه العلامة التجارية. لذا بدا من المناسب أن تحيي "غرازيا مالاجولي" إرث العلامة الإيطالية من

"الماضي والحاضر والمستقبل" هو الشعار الذي يردده العديد من المصممين في هذه الأيام ، حيث أصبح من الضروري أن تجد العلامات طريقة للتمسك بتراثها العريق، في ظل الحاجة إلى التكيف مع صيحات الموضة الحالية للحفاظ على الصلاحية التجارية، والحاجة للرؤية الإبداعية التي ستمنحها مستقبلا مشرقا.

من الواضح أن علامة "سبورتماكس" ليس استثناءً؛ فقد تأسست في السبعينيات لتلبية الحاجة المتزايدة لخزانة عصرية حضرية، واليوم قررت أن تقترض من قيمها السابقة وأرشيفها الضخم لمواجهة السوق المزدحمة للغاية، بالنظر إلى أن الازياء الرياضية والعملية هي من المفردات الطبيعية لهذه العلامة التجارية.

لذا بدا من المناسب أن تحيي "غرازيا مالاجولي" إرث العلامة الإيطالية من دون أي تلميح إلى الحنين للماضي، ولكن من خلال نهج عملي، عمدت إلى إعادة تعديل معطف ترانش "جان تشارلز دي كاستيلباجاك" من فترة السبعينيات ، حيث عدّلت نسبه، واستبدلت قماشه الأصلي القوي بجلد خفيف ناعم باللون الأخضر وحولته إلى معطف فستان نسائي هجين.

وبما أن عملاء "سبورتماكس" لا يتخلين عن الأنوثة ، لذلك تضمنت المجموعة أيضا بعض الفساتين المتدفقة المطبعة بالزخارف غير المتناظرة التي تم دمجها مع طبعات الأوشحة، والكاروهات والبولكا دوت ، كما تم تجديد التنانير الكلاسيكية المثنية بإضافة جيوب النايلون الكبيرة، إلى جانب بناطيل الجزرة المقلمة، والليغنغز.

 
اترك تعليقاً