موضة

مجموعة كلوي لريزورت 2019 ... لامرأة واثقة بلمسات السبعينات

يبدو أنّ ناتاشا رامزي-ليفي، المديرة الإبداعية لدار كلوي الفرنسية، قد وجدت مسارها الناجح لبناء رؤية إبداعية متقنة يطغى عليها طابع السبعينات، مستندة على أعمال المديرين السابقين مع تعزيز لمساتها الخاصة، وتجدر الإشارة إلى أنّ طبعة الحصان التي قدمتها ستيلا مكارتني، وأعادت رامزي-ليفي تصميمهت بنمط المونوغرام، ظهرت على كل شيء من شورتات الدنيم والسراويل الواسعة ذات الفتحات الأمامية إلى التنانير الصوفية الرياضية، وتوبات بفتحات مثيرة. وقد جمعت المجموعة بين ثيمات متعددة تنوعت بين الفروسية ، الأسلوب العسكري، السفاري و البرجوازية العصرية، والنمط البحري، فبرز فستان يجمع بين الجزء العلوي من وحي البحارة مع تنورة مطبعة رسمة الحصان منسّق مع جوارب مطبّع بالشعار

يبدو أنّ ناتاشا رامزي-ليفي، المديرة الإبداعية لدار كلوي الفرنسية، قد وجدت مسارها الناجح لبناء رؤية إبداعية متقنة يطغى عليها طابع السبعينات، مستندة على أعمال المديرين السابقين مع تعزيز لمساتها الخاصة، وتجدر الإشارة إلى أنّ طبعة الحصان التي قدمتها ستيلا مكارتني، وأعادت رامزي-ليفي تصميمهت بنمط المونوغرام، ظهرت على كل شيء من شورتات الدنيم والسراويل الواسعة ذات الفتحات الأمامية إلى التنانير الصوفية الرياضية، وتوبات بفتحات مثيرة.

وقد جمعت المجموعة بين ثيمات متعددة تنوعت بين الفروسية ، الأسلوب العسكري، السفاري و البرجوازية العصرية، والنمط البحري، فبرز فستان يجمع بين الجزء العلوي من وحي البحارة مع تنورة مطبعة رسمة الحصان منسّق مع جوارب مطبّع بالشعار وصنادل مزينة بالسلاسل.

كما تضمّنت المجموعة تشكيلة قوية من الفساتين، والتي تعدّ القطعة الأبرز للبيت الفرنسي، أبرزها إطلالة مكونة من قميص فستان أبيض من الدانتيل بقصة قصيرة من الأمام منسقة مع أحذية البوت الكوبية الطويلة ذات نمط أنثوي حديث.

إلى جانب الفساتين الفيكتورية المطرزة المدمجة مع قميص جيرسي، والفساتين الصيفية المطبعة ذات الحواف المتعرجة وفستان قميص حريري واسع، مستوحى من فستان الكاب من الموسم الماضي.

كما استمرت رامزي ليفي في تقديم إكسسوارات عصرية في تشكيلتها، فبرزت المجوهرات الذهبية الجريئة، بالإضافة إلى إضافة جديدة في خط حقائب اليد من المحتمل أنْ تصبح حقيبة كلاسيكية في المستقبل، تتميز بصورتها الظلية النظيفة المستوحاة من الفروسية وإبزيم على شكل حرف C بدت جميلة ومميّزة، وقد نراها في كل مكان فور طرحها في الأسواق.

إجمالاً مجموعة كلوي لريزورت 2019، هي مجموعة تليق بامرأة واثقة جميلة تعشق القصّات النظيفة و الجذابة و الأنماط العصرية الكلاسيكية.

اترك تعليقاً