موضة

"الأنوثة الواقعية" عنوان مجموعة فندي لريزورت 2019

"الأنوثة الواقعية" عنوان مجموعة فند...

استلهم المدير الإبداعي كارل لاغرفيلد، تشكيلة فندي الجميلة لريزروت 2019، من أسلوب المرأة العصرية الذي يجمع بين القوة والرقة، وتماشيًا مع أحدث عروض العلامة لموسم خريف 2018، استمر لاغرفيلد في تقديم خزانة ملابس أنيقة وفاخرة، مركزاً على الصور الظلية المستقيمة المستلهمة من الخزانة الرجالية، والمدمجة مع التطريزات المنمّقة والتفاصيل الرائعة. واستعاد طبعة الأوشحة المطرزة من مجموعة خريف / شتاء 2018، التي زَيَّنت المعاطف الحريرية والفساتين، كما تتخلّلت المجموعة أيضًا أنماطاً غرافيكية مستوحاة من الكون الذكوري، والتي تمّ دمجها مع التنانير المثنية ذات الأطراف غير المتماثلة، والفتحة الجانبية القصيرة. وأضاف لاغرفيلد إلى بعض الفساتين و المعاطف على مستوى الأكمام والياقات الفراء،

استلهم المدير الإبداعي كارل لاغرفيلد، تشكيلة فندي الجميلة لريزروت 2019، من أسلوب المرأة العصرية الذي يجمع بين القوة والرقة، وتماشيًا مع أحدث عروض العلامة لموسم خريف 2018، استمر لاغرفيلد في تقديم خزانة ملابس أنيقة وفاخرة، مركزاً على الصور الظلية المستقيمة المستلهمة من الخزانة الرجالية، والمدمجة مع التطريزات المنمّقة والتفاصيل الرائعة.

واستعاد طبعة الأوشحة المطرزة من مجموعة خريف / شتاء 2018، التي زَيَّنت المعاطف الحريرية والفساتين، كما تتخلّلت المجموعة أيضًا أنماطاً غرافيكية مستوحاة من الكون الذكوري، والتي تمّ دمجها مع التنانير المثنية ذات الأطراف غير المتماثلة، والفتحة الجانبية القصيرة.

وأضاف لاغرفيلد إلى بعض الفساتين و المعاطف على مستوى الأكمام والياقات الفراء، باعتباره عنصراً يعكس "الأنوثة" ، كما شملت المجموعة أيضاً، الملابس الرياضية التي زُيِّنت بأحزمة معدنية وسترات البلايزر من الأورجانزا، المزينة بزخارف نباتية كثيفة.

كما زيّنت الأزهار بألوان الباستيل أيضاً، معطف من فرو المنك، والتي تمّت مطابقته بذكاء مع بلوزة وتنورة متطابقة.

صيحة الـ "Logomania " هي الأخرى كانت عنصراً ثابتاً و جوهرياً في مجموعة ريزورت للعلامة التجارية الإيطالية، حيث تمّ تقديم شعار FF المميّز بظلال جريئة من اللون البرتقالي والنعناعي، وفي ظلال رقيقة من اللونين الأخضر والأبيض على سترى بومبر من الحرير منسقة مع تنورة طويلة.

أما بالنسبة للأزياء المسائية، فشملت المجموعة فساتين مخملية سوداء مزينة بدبابيس كريستالية مزينة بطبقات شفافة وكشاكش من التول.

الإكسسوارت هي الأخرى كانت العنصر الأبرز في التشكيلة ، تنوّعت بين الأحذية والحقائب والأحزمة، وبرزت مجموعة فنديراما الجديدة المستوحاة من ألوان قوس قزح.

وفي هذا الصدد ، انضافتا إلى خط "Peekaboo" ، حقيبة Peekaboo X-Lite و Peekaboo XS ، المزودتان بحزام مطرز على شكل سلسة معدنية.

كما تم تقديم حقيبة DeFender"" ، بنسيج مقاوم للماء مع شعار ""FF Maxi و حقيبة "" Mon Trésor التي تم تقديمها بحجم أكبر.

حتى الحقيبة الأيقونية من فندي "Baguette" ، أضيف إلى جمالها الكلاسيكي بعض التفاصيل العصرية على غرار شعار FF بألوان متعددة.

وتم تقديم حقيبة "فندي فليب" لأول مرة و التي تجمع بين الصورة الظلية لحقيبة التوت، وسهولة حمل حقيبة الكلاتش، فبدت أنيقة وعملية .

أما بالنسبة للأحذية فبرز حذاء بوت رعاة البقر مصنوعاً من الجلد المطبع باللون الفضي وجلد التمساح الذهبي.

كما تمّ توسيع مجموعة "Colibrì" بعرض أحذية الكعب المدبب، المصنوعة من الجلد والمزينة بشعار FF المشبك إلى جانب الصنادل المسطحة والغير مسطحة والمصنوعة من مواد مختلفة.

وأخيرًا، قدّمت فندي هي الأخرى حذاءها الجديد بنمط هجين " flat-block –flat" وهو عبارة عن مزيج بين الحذاء الرياضي والصندل المطاطي ، يمزج بين الجلد اللامع مع المواد التقنية ونعلاً مطاطياً مريحاً.

 
اترك تعليقاً