موضة

بكيني جديد يجتاح إنستغرام.. وبيلا حديد من أبرز المروجات!

بكيني جديد يجتاح إنستغرام.. وبيلا ح...

يبدو أن صيحة بكيني النيود الجريء هي من أحدث صيحات ملابس السباحة المنتشرة على الإنستغرام، إذ ارتدته العديد من الفاشينيستات ومدونات الموضة مؤخرا، بمن فيهن العارضة بيلا حديد، التي نشرت صورة لنفسها مسترخية على متن قارب وهي ترتدي بدلة سباحة من قطعتين بنمط النيود بدرجة مطابقة للون بشرتها فبدت عارية. ومن أبرز العلامات التجارية التي قدمت هذه الصيحة نذكر علامتي "Nunude" و"Nudewear"، وذلك بمجموعة واسعة من ملابس السباحة بألوان النيود تشمل جميع ألوان البشرة، حيث تعزز العلامتان التجاريتان التنوع والشمولية والإيجابية الجسدية. وتوضح العلامة التجارية ""Nudewear التي يقع مقرها في جنوب أفريقيا على موقعها الإلكتروني أن عملية تصميم أزياء السباحة

يبدو أن صيحة بكيني النيود الجريء هي من أحدث صيحات ملابس السباحة المنتشرة على الإنستغرام، إذ ارتدته العديد من الفاشينيستات ومدونات الموضة مؤخرا، بمن فيهن العارضة بيلا حديد، التي نشرت صورة لنفسها مسترخية على متن قارب وهي ترتدي بدلة سباحة من قطعتين بنمط النيود بدرجة مطابقة للون بشرتها فبدت عارية.

ومن أبرز العلامات التجارية التي قدمت هذه الصيحة نذكر علامتي "Nunude" و"Nudewear"، وذلك بمجموعة واسعة من ملابس السباحة بألوان النيود تشمل جميع ألوان البشرة، حيث تعزز العلامتان التجاريتان التنوع والشمولية والإيجابية الجسدية.

وتوضح العلامة التجارية ""Nudewear التي يقع مقرها في جنوب أفريقيا على موقعها الإلكتروني أن عملية تصميم أزياء السباحة بالسنبة لفريقهم الإبداعي يأخذ دائما بعين الاعتبار اختلاف النساء وتعدد أحجامهن وأشكالهن وألوان بشرتهن، وأن الفريق يهدف إلى استكشاف جوانب مختلفة للأنوثة الحديثة وتشجيع عملائهم للمساعدة على إعادة بناء معايير الجمال المهيمنة.

اترك تعليقاً