موضة

الأميرة إيمان على خطى والدتها الملكة رانيا.. شاهدي أحدث صورهما!

الأميرة إيمان على خطى والدتها الملك...

محتوى مدفوع

شاركت الملكة رانيا العبدالله متابعيها، بصورة جديدة لها وهي بصحبة ابنتها الأميرة إيمان، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، علقت عليها بالقول: "ما في أحلى من لمة العيلة على الإفطار". وظهرت الملكة رانيا وهي ترتدي فستانا أنيقا بنقشة البولكا دوتس، بينما اختارت الأميرة إيمان بلوزة بيضاء رقيقة مزينة بالخطوط مع تنورة سوداء، وهو ما جعلها تبدو في قمة أناقتها. ومن الواضح أن الأميرة إيمان تسير على خطى والدتها من خلال إتقانها لاختيار ملابسها بشكل يليق مع كونها أميرة، لكي تصبح أيقونة الجمال والأناقة. كما أنها تعتمد نفس مكياج والدتها الناعم الذي يبرز جمال ملامحها الرقيقة، فضلا عن تسريحة الشعر الراقية التي

شاركت الملكة رانيا العبدالله متابعيها، بصورة جديدة لها وهي بصحبة ابنتها الأميرة إيمان، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، علقت عليها بالقول: "ما في أحلى من لمة العيلة على الإفطار".

وظهرت الملكة رانيا وهي ترتدي فستانا أنيقا بنقشة البولكا دوتس، بينما اختارت الأميرة إيمان بلوزة بيضاء رقيقة مزينة بالخطوط مع تنورة سوداء، وهو ما جعلها تبدو في قمة أناقتها.

ومن الواضح أن الأميرة إيمان تسير على خطى والدتها من خلال إتقانها لاختيار ملابسها بشكل يليق مع كونها أميرة، لكي تصبح أيقونة الجمال والأناقة.

كما أنها تعتمد نفس مكياج والدتها الناعم الذي يبرز جمال ملامحها الرقيقة، فضلا عن تسريحة الشعر الراقية التي تضفي عليها المزيد من الجمال والرقي.

ونجحت الأميرة الشابة في تحقيق التوازن بين الأزياء التى تناسب عمرها والأزياء التى تناسب مكانتها، فهي ترتدى أزياء راقية وفاخرة دون أن تجعلها تبدو أكبر عمرا.

اترك تعليقاً