موضة

هل هذه "الجِدة" الأكثر إثارة في العالم؟ صورها ستدهشك!

هل هذه "الجِدة" الأكثر إثارة في الع...

استطاعت العارضة جينا ستيوارت أن تبهر العالم بفضل إطلالاتها الساحرة التي تشع شبابا وحيوية رغم بلوغها سن الـ 47 عاما وبعد أن أصبحت جدة قبل حوالي عشرة أشهر! وذاع صيت جينا، وهي من مدينة غولد كوست الاسترالية، بعد تفوقها على بنات يصغرنها في السن بأكثر من 20 عاما في النهائي الخاص بمسابقة Miss Maxim Australia، التي حلت فيها بالمركز الثاني عشر، وكشفت جينا من جانبها عن أنها تتبع بالفعل بعض القواعد التي تساعدها في الحفاظ على أنوثتها، قوامها وجمالها. وأوضحت جينا أنها تبدأ يومها بتناول البيض في وجبة الافطار، ثم تعقب ذلك بتناول رقائق الجاودار، الجبن القشدي والأفوكادو في وجبة

استطاعت العارضة جينا ستيوارت أن تبهر العالم بفضل إطلالاتها الساحرة التي تشع شبابا وحيوية رغم بلوغها سن الـ 47 عاما وبعد أن أصبحت جدة قبل حوالي عشرة أشهر!

وذاع صيت جينا، وهي من مدينة غولد كوست الاسترالية، بعد تفوقها على بنات يصغرنها في السن بأكثر من 20 عاما في النهائي الخاص بمسابقة Miss Maxim Australia، التي حلت فيها بالمركز الثاني عشر، وكشفت جينا من جانبها عن أنها تتبع بالفعل بعض القواعد التي تساعدها في الحفاظ على أنوثتها، قوامها وجمالها.

وأوضحت جينا أنها تبدأ يومها بتناول البيض في وجبة الافطار، ثم تعقب ذلك بتناول رقائق الجاودار، الجبن القشدي والأفوكادو في وجبة الغذاء. وبالنسبة لوجبة العشاء، فإنها تختار ما بين الدجاج، الديك الرومي أو السمك إلى جانب سلطة، فاصوليا، قرنبيط وبطاطا، وأنها تتناول بين الوجبات قطع شوكولاتة خالية من السكر.

وفي تصريحات لها مع النسخة الاسترالية من صحيفة الدايلي ميل، قالت جينا "بدأت في تناول تلك الأطعمة خلال العام الماضي، وقد تمكنت بالفعل من انقاص 15 كيلو غراما من وزني مع ممارسة بعض التمرينات الخفيفة. وحين كنت صغيرة، كنت أتناول ما كنت أريده ولم يكن يزيد وزني رطلا واحدا؛ أما الآن فالأمور باتت أكثر صعوبة بكل تأكيد".

كما نوهت جينا إلى أنها تتجنب القهوة والمشروبات الكحولية وهو ما تعتبره أمرا ضروريا للحفاظ على صحتها، خاصة وأن لها طفلة صغيرة تبلغ من العمر أربعة أعوام. كما أنها تحرص على الابتعاد عن المواد البلاستيكية ولا تشرب المياه من الزجاجات البلاستيكية، التي تدخل في تركيبها بعض المواد الكيميائية الخطرة على الصحة العامة.

وأوضحت جينا في السياق نفسه أنها تؤمن بأن تتقدم في السن بشكل طبيعي بعيدا عن البوتوكس والفيلرز، وان اعترفت بأنها أجرت جراحة تجميلية واحدة في ثدييها قبل 10 أعوام.

اترك تعليقاً