موضة

محررة موضة تقلد ستايل ميغان ماركل لتذوق طعم حياة الأميرات.. شاهدي صورها!

محررة موضة تقلد ستايل ميغان ماركل ل...

قررت محررة الموضة واللايف ستايل، جيس إدواردز، أن تخوض تجربة مثيرة من نوعها بإقدامها على ارتداء نفس نوعية ملابس الأميرة المنتظرة، ميغان ماركل، لمدة أسبوع، ومن ثم نشرها نتائج تلك التجربة على موقع مجلة "كزموبوليتان" الشهيرة. وارتدت جيس بعضاً من أشهر قطع ملابس ماركل على مدار 7 أيام في محاولة لمعرفة شكل الحياة التي تعيشها الأميرات. كما أضافت جيس، التي تعشق ماركل بشكل كبير، بعض التحسينات لمجموعة الإطلالات التي ظهرت بها لكي تعزز رونقها، حيث قامت بطلاء أظافرها بنوع طلاء جاف ولامع واستعانت بألوان مكياج محايدة ذات طابع مميز. وقامت جيس بتقليد إطلالات ماركل في 4 مناسبات، أولها الإطلالة التي

قررت محررة الموضة واللايف ستايل، جيس إدواردز، أن تخوض تجربة مثيرة من نوعها بإقدامها على ارتداء نفس نوعية ملابس الأميرة المنتظرة، ميغان ماركل، لمدة أسبوع، ومن ثم نشرها نتائج تلك التجربة على موقع مجلة "كزموبوليتان" الشهيرة.

وارتدت جيس بعضاً من أشهر قطع ملابس ماركل على مدار 7 أيام في محاولة لمعرفة شكل الحياة التي تعيشها الأميرات. كما أضافت جيس، التي تعشق ماركل بشكل كبير، بعض التحسينات لمجموعة الإطلالات التي ظهرت بها لكي تعزز رونقها، حيث قامت بطلاء أظافرها بنوع طلاء جاف ولامع واستعانت بألوان مكياج محايدة ذات طابع مميز.

وقامت جيس بتقليد إطلالات ماركل في 4 مناسبات، أولها الإطلالة التي ظهرت بها ماركل في منتدى المؤسسة الملكية، وتألفت من فستان بستايل قميص لونه كحلي، وثانيها الإطلالة التي ظهرت بها في أدنبره والتي ارتدت فيها ماركل معطفا من بوهو باللونين الأزرق والأخضر، وثالث إطلالة تلك التي ظهرت بها ماركل في حفل ألعاب Invictus في تورنتو حيث ظهرت بقميص أبيض وسروال جينز، أما الإطلالة الرابعة التي قلدتها جيس فظهرت بها ماركل في صور خطبتها الرسمية على الأمير هاري وارتدت فيها فستانا غاية في الأناقة من إبداع رالف آند روسو سعره 56 ألف جنيه إسترليني.

اترك تعليقاً