موضة

بينيلوبي كروز بـ 5 إطلالات مختلفة في مهرجان "كان".. أيهما الأجمل؟

بينيلوبي كروز بـ 5 إطلالات مختلفة ف...

محتوى مدفوع

خطفت النجمة العالمية، بينيلوبي كروز، الأنظار بـ 5 إطلالات أبهرت الحضور على مدى يومين في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ71، والذي افتتح بفيلم الرعب Everybody Knows، لبطليه الثنائي العالمي بينيلوبي وخافيير بارديم. وما إن وطأت بينيلوبي أرض كان، حتى بدأت باستبدال إطلالتها واحدةً تلو الأخرى، إذ أسدلت على جسدها الرّشيق 5 إطلالاتٍ مُختلفة خلال يومين فقط، بدأتها بالفُستان الأسود الذي ارتدته في افتتاحية المهرجان، ومشت على السّجادة الحمراء بفُستان حريري بتوقيع شانيل، مع اعتمادها أحمر شفاه داكنا و"مكياج عيون سموكي". ومن اللون الأسود الدّاكن إلى ألوان الربيع الزاهية، أسدلت نجمة فيلم Everybody Knows على جسدها فُستاناً ناعماً لونه أبيض، تزيّن

خطفت النجمة العالمية، بينيلوبي كروز، الأنظار بـ 5 إطلالات أبهرت الحضور على مدى يومين في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ71، والذي افتتح بفيلم الرعب Everybody Knows، لبطليه الثنائي العالمي بينيلوبي وخافيير بارديم.

وما إن وطأت بينيلوبي أرض كان، حتى بدأت باستبدال إطلالتها واحدةً تلو الأخرى، إذ أسدلت على جسدها الرّشيق 5 إطلالاتٍ مُختلفة خلال يومين فقط، بدأتها بالفُستان الأسود الذي ارتدته في افتتاحية المهرجان، ومشت على السّجادة الحمراء بفُستان حريري بتوقيع شانيل، مع اعتمادها أحمر شفاه داكنا و"مكياج عيون سموكي".

ومن اللون الأسود الدّاكن إلى ألوان الربيع الزاهية، أسدلت نجمة فيلم Everybody Knows على جسدها فُستاناً ناعماً لونه أبيض، تزيّن بطبعات الأزهار الوردية، إذ كان تصميم جُزئه العلوي أشبه بالبليزر، مع استكمال طلّتها بانتعال كعب عال أبيض، واعتماد أحمر شفاه بلون النيود.

أمّا في ليلة عرض فيلمها الجديد، فقد وقفت النجمة الإسبانية إلى جانب زوجها الوسيم خافيير مُرتديةً فُستاناً لونه أسود من دون أكتاف، انتعلت معه صندلا مكشوفا.

استكملت كروز لعبة الأناقة أثناء تواجدها على أرض كان، وحين حضرت حفل مجلة فانتي فير في فُندق الماريوت، إلى جانب نُخبة من ألمع نجوم التمثيل، ارتدت النجمة الموهوبة فُستاناً ناعماً لونه أزرق فاتح، جاء بتصميم الكشكش الذي تدرّج من أعلى الفُستان إلى أسفله، كما كسرت بساطة ستايله بانتعال كعب عال لونه برونزي، تزيّن بالريش خلف منطقة الكعب.

وأخيراً، أنهت بينيلوبي بعض اللقاءات المهنية في كان مُرتديةً فُستاناً لونه أبيض بتصميم البولكا دوت، وأضافت الكثير إلى طولها بانتعال كعب عال أبيض بتوقيع مُصمم الأحذية العالمي كريستيان لوبوتان.

اترك تعليقاً