موضة

الكارديغان الصيفي على طريقة أهم مدوّنات الموضة

الكارديغان الصيفي على طريقة أهم مدو...

يأتي الصيف ويحمل معه الألوان المبهجة والتصميمات المريحة للملابس التي تتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة والأجواء المشمسة. ومع دخول الصيف اهتمت عدد من أهم مدونات الموضة بـ"الكارديغان" باعتباره قطعةً مهمةً تجمع بين العصرية والأناقة وتتناسب مع الصيف وأجوائه. دانة الطويرش اختارت الفاشنيستا الكويتية دانا الطويرش كارديغان واسعًا ومريحًا يصلح مع أجواء الصيف من بوتيك كاجوال، وتميّز بألوانه المختلفة والمتناسقة مثل الأبيض والأزرق والأصفر والأحمر بشكل راقٍ وأنيق. نهى الشربيني خطفت الفاشنيستا نهى الشربيني أنظار متابعيها على إنستغرام بكارديغان أخضر مبهج مزيّن بالورود البيضاء التي تتناسب مع ليالي الصيف، ونسّقت الفاشنيستا المصرية مع الكارديغان الراقي قميصًا أبيض بسيطًا وبنطلون جينز أزرق.

يأتي الصيف ويحمل معه الألوان المبهجة والتصميمات المريحة للملابس التي تتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة والأجواء المشمسة.

ومع دخول الصيف اهتمت عدد من أهم مدونات الموضة بـ"الكارديغان" باعتباره قطعةً مهمةً تجمع بين العصرية والأناقة وتتناسب مع الصيف وأجوائه.

دانة الطويرش

اختارت الفاشنيستا الكويتية دانا الطويرش كارديغان واسعًا ومريحًا يصلح مع أجواء الصيف من بوتيك كاجوال، وتميّز بألوانه المختلفة والمتناسقة مثل الأبيض والأزرق والأصفر والأحمر بشكل راقٍ وأنيق.

نهى الشربيني

خطفت الفاشنيستا نهى الشربيني أنظار متابعيها على إنستغرام بكارديغان أخضر مبهج مزيّن بالورود البيضاء التي تتناسب مع ليالي الصيف، ونسّقت الفاشنيستا المصرية مع الكارديغان الراقي قميصًا أبيض بسيطًا وبنطلون جينز أزرق.

لينا الأسد

بدت الفاشنيستا الفلسطينية لينا الأسد رقيقةً وناعمةً بكارديغان يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق يتناسب مع الصيف وارتدائها للحجاب، واختارت معه قميصًا أبيض بسيطًا وبنطلون جينز أزرق إلى جانب شنطة مبتكرة مصنوعة من خشب البامبو من CULT GAIA.

اترك تعليقاً